“تايم سبورت” تنطلق الليلة لنقل مباريات الأمم الإفريقية.. تفاصيل

تايم سبورت
انطلاق البث الرسمي لقناة تايم سبورت في العاشرة مساء - وكالات

ينطلق اليوم السبت في العاشرة مساء البث الرسمي لقناة ” تايم سبورت ” التي ستنقل مباريات كأس الأمم الإفريقية على الترددات الأرضية بالإضافة إلى نسخة أخرى من خلال أجهزة استقبال القمر النايل سات.

وذكر حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الذي يتابع اللمسات النهائية لانطلاق القناة في نسختها الفضائية، أن القناة تعد إضافة حقيقية في مجال الإعلام الرياضي شكلا ومضمونا، إذ تنقل عبر نسختها الأرضية كل فعاليات ومباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقرر حسين زين أن تنقل قناة تايم سبورت مباراة نادي الزمالك ونهضة بركان في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية المقامة بمصر غدا على البث الأرضي.

العرض الأول

ومن المقرر أن تعرض قناة تايم سبورت في أول يوم من انطلاقها بمدينة الإنتاج الإعلامي مجموعة من الفقرات الرياضية المتنوعة، كما يُجرى عرض للبرامج التي ستعرض على شاشة القناة، ومنها: برنامج “بث أصلي”، وبرنامج “العبها صح”، وبرنامج “حدوتة إفريقية”، ويقدم البرامج نخبة متميزة من إعلامي، ومقدمي البرامج الرياضية.

كما ستذيع قناة تايم سبورت عبر البث الأرضي الرقمي مباريات كأس الأمم الإفريقية المقامة على أرض مصر 21 يونيو المقبل، وسيتمكن المشاهدين من متابعة جميع مباريات البطولة وتغطية مميزة من داخل الملعب وكواليس المباريات.

وتستضيف مصر البطولة خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة بدلا من النظام القديم الذي كان بمشاركة 16 فريقا فقط.

تردد القناة

وستكون القناة متاحة بدقة عالية على أجهزة التلفزيون الأرضي عبر تردد UHF 32 لمستخدمي الإريال العادي وبدقة عالية، كما تبث القناة عبر قمر نايل سات الصناعي من خلال هذا التردد: أفقي 11449.

وسيُجرى توضيح جميع الخطوات لاستقبال النسخة الأرضية من خلال القناة، بالإضافة أيضا إلى التنويهات الإرشادية التي تبث بشكل متواصل ومكثّف عبر قنوات الوطنية للإعلام.

فريق العمل

ويضم فريق عمل قناة “تايم سبورت” كوكبة من النجوم، منهم: أحمد شوبير، سيف زاهر، تامر صقر، ويشارك في الفعاليات المختلفة من قامات الكرة المصرية حسن شحاتة، طه إسماعيل، حسني عبد ربه وآخرون.

كما يثري المحتوى الفني المتخصص للقناة حازم أمام، حسني عبد ربه، عماد متعب، وعبد الظاهر السقا، وجمال الغندور وغيرهم، وأما نجوم التعليق فتجد حاتم بطيشة، وأيمن الكاشف، وعصام عبده، ومحمد رمضان، وطارق الأدوري، بالإضافة إلى المميزين شيماء صابر، وفرح علي، وكريم رمزي، وأحمد عز، وكريستين رياض، ويحيي حمزة، وميريكل نصيف، وفتح الله ديدان، وعمرو جميل، وآخرين.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.