أجيري يستثني محمد صلاح من الانضمام لمعسكر المنتخب

محمد صلاح
أجيري يستثني محمد صلاح من الانضمام لمعسكر المنتخب - أرشيف

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري منح راحة سلبية لنجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لمدة ستة أيام، بعد الانتهاء من خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام الإنجليزي، في الأول من يونيو المقبل، لينضم لمعسكر المنتخب في السابع من يونيو المقبل.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي أن نجمه محمد صلاح جاهز تماما لخوض مواجهة ولفرهامبتون، المقرر لها اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم (2019/2018).

نهائي دوري الأبطال

ويخوض الليفر مباراة اليوم عقب تأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز الكبير على حساب برشلونة الإسباني في إياب نصف نهائي الشامبيونزليج بنتيجة 4-0، في المباراة التي لم يخضها محمد صلاح نظرا لإصابته.

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة، وبفارق نقطة فقط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الأول.

واعتبر محمد صلاح في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي، تأهل الليفر أمر لا يصدق، وقال: في الموسم الماضي، تأهلنا للنهائي من ملعب روما الإيطالي، ولكننا لم نستمتع به قدر ما فعلنا بعد الفوز على برشلونة، لأن المباراة كانت في آنفيلد وأمام جماهير فريقنا.

وأضاف: الظهور في نهائي الأبطال للمرة الثانية على التوالي أمر مذهل، وأتمنى أن يقف الحظ بجانبنا للفوز باللقب.

استبعاد محمد صلاح

من جهته، استقر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، على قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة أمم إفريقيا المقبلة، المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

وسيكشف أجيري عن قائمة موحدة، تضم أسماء لاعبي المنتخب المحترفين والمحليين، بعد أن كان يعلن أسماء كل مجموعة على حدة، وذلك نهاية شهر مايو الجاري، قبل أن يدخل المنتخب معسكر إعداد في الخامس من يونيو.

وتضم القائمة النهائية التي سيُجرى إرسالها للكاف يوم 11 من الشهر ذاته، 23 لاعبا كما تنص لائحة البطولة.

ومن المنتظر أن تضم القائمة أربعة حراس مرمى، والأقرب حتى الآن: محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، وأحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، ومحمد عواد حارس مرمى الوحدة السعودي، على أن يُجرى استبعاد واحد منهم من القائمة النهائية للبطولة.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.