حسم موقف محمد صلاح من المشاركة في ختام الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح يشارك في نهائي الدوري الإنجليزي - أرشيف

أعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي أن المصري محمد صلاح جناح الفريق، جاهز تماما لخوض مواجهة ولفرهامبتون، المقرر لها يوم غدٍ الأحد، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” لموسم (2019/2018).

وأوضح الموقع الرسمي لليفربول، أن محمد صلاح وأندي روبرتسون وجوردان هندرسون سيكونون جاهزين لمباراة الغد ضد ولفرهامبتون واندررز، لكن ليفربول سيكون دون روبرتو فيرمينو في هذه المباراة الأخيرة في الدوري الممتاز هذا الموسم.

ويخوض الليفر مباراة الغد عقب التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز الكبير على حساب برشلونة الإسباني في إياب نصف نهائي “الشامبيونزليج” بنتيجة 4-0، ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة، وبفارق نقطة فقط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الأول.

وتحدث محمد صلاح، اليوم، عن تأهل فريقه للمباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا “الشامبيونزليج” على حساب برشلونة الإسباني.

وقال محمد صلاح في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: “ما حدث كان أمرا لا يصدق، في الموسم الماضي، تأهلنا للنهائي من ملعب روما الإيطالي، ولكننا لم نستمتع به بقدر ما فعلنا بعد الفوز على برشلونة لأن المباراة كانت في آنفيلد وأمام جماهير فريقنا”.

وأضاف الفرعون المصري: “الظهور في نهائي الأبطال للمرة الثانية على التوالي أمر مذهل، وأتمني أن يقف الحظ بجانبنا للفوز باللقب”.

رسالة محمد صلاح

وحرص صلاح على توجيه رسالة إلى الجماهير، قبل مواجهة وولفرهامبتون، بالجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورا قبل المواجهة المرتقبة، واكتفى بالتعليق عليها بكلمة واحدة فقط وهي “التركيز”.

ويواجه ليفربول يوم غد فريق وولفرهامبتون في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الرابعة عصرا.

جدير بالذكر أن ليفربول يتواجد في المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب.

وستكون آخر مباريات ليفربول بالموسم الحالي في الأول من يونيو عندما يخوض الريدز نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي.

وحصد محمد صلاح اليوم، جائزة أفضل لاعب في الريدز، خلال شهر أبريل الماضي.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.