أحمد سعد يتحدث عن طلاق سمية الخشاب: خدعتني وأخذت فلوسي

أحمد سعد يتحدث عن طلاق سمية الخشاب: خدعتني وأخذت فلوسي
زواج أحمد سعد وسمية الخشاب استمر عاما ونصف العام فقط، بعد أن أثار ارتباطهما مشاكل عديدة مع ريم البارودي- أرشيف

تحدث المطرب والملحن أحمد سعد لأول مرة عن أسباب وتفاصيل طلاقه من الفنانة سمية الخشاب بعد زواج لم يدم طويلا، موضحا أنه لم يخرج إلى الإعلام ليفضح أحدا أو يتكلم عن أحد، وإنما أراد أن يوضح وجهة نظره لجمهوره بعد كل الكلام الذي قيل في حقه. وذلك على حد تعبيره.

وحل الفنان أحمد سعد ضيفا على برنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، مساء اليوم الخميس، وذلك بعد طلاقه من سمية الخشاب التي شنت عليه هجوما سابقا عقب الانفصال، بينما ظل هو ملتزما الصمت طوال الفترة الماضية.

وقال أحمد سعد خلال حواره الليلة: “الست اللي تتجوز راجل ولو يوم واحد، وتطلع تتكلم عليه تبقى مش تمام”، وأضاف: “كان في بينا مشاكل، أنا اتخدعت فيها، وهي مكنتش تعرف إني هطلقها”.

حوار أحمد سعد

وأوضح أحمد سعد خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، جانبا من تفاصيل أسباب الطلاق، عندما قال: “أنا آمنت لها بكل ما أملك، كنت محتاج ست تنظم لي حياتي، أنا كنت راجل (مهرجل)، بشتغل كويس وبكسب كويس، لكن مضيّع كل فلوسي، أول ما شفت سمية الخشاب قولتلها ده، وآمنتها على فلوسي وحاجتي”.

وذكر أنه أودع لديها الأموال التي كان يحصّلها من عمله وتعبه في الغناء على مستوى المحافظات، وتابع: “كنت بشتغل كل يوم بالليل في المحافظات، وآجي وأنا عرقان وأحط القرش على القرش، وأديهملها عشان تشيلهم”.

وأكمل: “لحد ما جت يوم قالتلي (لازم تشتري بيت ملك)، قلت لها اكتبي البيت باسمك، ولما أقولك تنقلي الملكية انقليهالي، أهلي كانوا فرحانين أن بقى عندي مكان ملك”، وزعم سعد قائلا: “عندما طالبتها بنقل ملكيته إليَّ رفضت ذلك، وقالت هشتريه منك ودفعت ربع ثمنه، وقالت لي إذا كان عاجبك ” وخسرت فلوسي.

طلاق سمية الخشاب

وكشف أحمد سعد في حواره أنه طلق الفنانة سمية الخشاب بدون أن تطلب هي الطلاق، وأن الطلاق بينهما وقع غيابيا بقرار منه وأنها لم تخلعه كما تردد.

كما عبر عن استيائه من تصريحات سمية الخشاب التي قالت فيها سابقا: “إن الطلاق قد يكون رزقًا في بعض الحالات”، وتابع: “أنا عمري ما أعيش يوم مع واحدة طالبة الطلاق، مستحملهاش على نفسي، مقدرش أعملها، وطلقتها غيابي عشان الموضوع يستاهل كده”.

وعن علاقته بالفنانة ريم البارودي أوضح سعد أنه تزوجها مرة واحدة في حياته لمدة ستة أيام، فقط بعد فترة صداقة وارتباط”.

إعلان الطلاق

وفي نهاية مارس الماضي، أعلن أحمد سعد انفصاله عن سمية الخشاب بعد نحو عام ونصف العام من الزواج.

وكتب سعد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي”.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.