مصرع سبعة وإصابة 24 في أربعة حوادث بالمحافظات

مصرع سبعة وإصابة 24 في حوادث سيارات
مصرع سبعة وإصابة 24 في أربع حوادث بينها تصادم سيارات بالمحافظات - أرشيف

لقي سبعة أشخاص مصرعهم، وأصيب 24 آخرون في أربعة حوادث بالمحافظات، بينها حوادث سيارات وغرق ودهس أثناء عبور طريق.

ولقي أربعة أشخاص مصرعهم، وأُصيب 20 آخرون من عمال الشركة الكندية للكرتون بكدمات وكسور بأنحاء متفرقة، في حادثة تصادم سيارات، صباح اليوم، في مدخل مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

نقلت سيارات الإسعاف الجثث والمصابين إلى مستشفى بلبيس العام، والأحرار التعليمي، وجرى إخطار النيابة العامة بالواقعة، وتحرير محضر بالواقعة.

بدورها تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، على سائق السيارة النقل المتسبب في حادثة العاشر من رمضان “سعد. ح. ع، 57 عاما” من مدينة أبو حماد.

غرق طالب

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بسوهاج، اليوم، من انتشال جثة طالب غرق أمس خلال الاستحمام في نهر النيل بدائرة قسم جرجا.

جاء ذلك بعد تلقي مديرية أمن سوهاج إخطارا من مأمور قسم شرطة جرجا بورود بلاغ من “حمدي. ع. ا، 48 عاما، عامل”، بأنه أثناء قيام نجله “محمد، 15 عاما، طالب” بالاستحمام بنهر النيل بناحية دائرة القسم ولعدم إجادته السباحة غرق به، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وبعد انتشال الجثة، جرى توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة، الذي أفاد بعدم وجود إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك.

تحت عجلات القطار

وفي محافظة كفر الشيخ، لقي “م. م.، 32 عاما مصرعه، مساء أمس، بعد أن صدمه قطار، أثناء عبوره شريط السكة الحديد من معبر غير قانوني، في ناحية كوبري المدير بنطاق مدينة دسوق.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4 / 231 لسنة 2019 أحوال نقطة محطة قطار دسوق، وقيد برقم 1841 لسنة 2019 إداري قسم شرطة بندر دسوق، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة بعد العرض عليها.

حوادث سيارات

وفي مدينة السلام، لقيت سيدة مصرعها أثناء عبورها الطريق بمدينة السلام بعد ما صدمتها سيارة اليوم، ما أدى لتوقف حركة المرور، وجرى نقل المتوفية إلى المستشفى، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادثة.

وتلقت مديرية أمن سوهاج إخطارا من مركز شرطة أخميم يفيد باختلال عجلة القيادة بيده قائد السيارة “محمد.أ.م، 45 عاما” حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق ويقيم القاهرة، مما أدي لانقلابها على جانب الطريق.

ونُقلت الجثة لمشرحة المستشفى المركزي بأخميم، وجرى تحرير المحضر اللازم، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة، لعدم وجود شبهة جنائية.

وكانت النشرة السنوية، لحوادث القطارات والسيارات، الصادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، قد كشفت منتصف أبريل المنقضي، عن ارتفاع عدد حوادث سيارات النقل والملاكي خلال عام 2018، وبلغت نحو 8480 حادثة، أسفرت عن وفاة 3078 شخصا، وإصابة 11830 آخرين، وإتلاف 13441 مركبة بسبب رداءة الطرق.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.