الزمالك يتأهل لنهائي الكونفدرالية: مكافأة ضخمة وطرد جنش (فيديو)

الزمالك يتأهل لنهائي الكونفدرالية
مكافأة ضخمة وطرد جنش في تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية - أرشيف

نجح الزمالك في التأهل لنهائي الكونفدرالية الإفريقية، بعد ما أطاح بالنجم الساحلي التونسي عقب التعادل سلبيا في إياب الدور قبل النهائي، في مباراة شهدت طرد جنش بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وقرر رئيس نادي الزمالك صرف مكافأة 100 ألف جنيه لكل لاعب في الفريق، الذي استطاع أيضا، الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف في مصر، قبل أن ينجح في الوصول للتعادل في لقاء الإياب، مساء أمس، في مدينة سوسة التونسية.

ويواجه الزمالك في الدور النهائي نهضة بركان المغربي، الذي نجح في إقصاء الصفاقسي التونسي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

طرد جنش

وتعرض محمود جنش، حارس القلعة البيضاء، للطرد خلال المباراة، بعدما تصدى للكرة من خارج منطقة جزاء، إذ حصل على البطاقة الصفراء الثانية، بينما كانت البطاقة الأولى في الدقيقة 56 من عمر اللقاء بسبب تضييع الوقت.

فيما كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عن تقدم رئيس النادي بتظلم للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” للتظلم من قرار حكم مباراة النجم الساحلي الخاص بطرد اللاعب محمود جنش.

ومن المرجح أن يشارك عماد السيد حارس مرمى الزمالك البديل، أساسيا في مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية التي ستقام يوم 19 مايو الجاري بين الزمالك ونهضة بركان المغربي في ملعب الأخير بالمغرب.

تعليق ميدو

وأبدى أحمد حسام ميدو، لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، اندهاشه من قرار طرد محمود جنش حارس مرمى الفريق في مواجهة النجم الساحلي.

ويرى ميدو أن البطاقة الصفراء الثانية التي حصل عليها جنش في الوقت بدل الضائع، ليست صحيحة.

وغرّد ميدو عبر حسابه على تويتر: “الحكم المساعد أراد ذبح الزمالك بقرار طرد جنش.. صحيح جنش مستفز لكن الكرة لم تخرج أبدا، وحتى إذا خرجت فالمشاهد أقرب للكرة!! مبروك على جمهور الزمالك رجولة لاعبيه..”.

وفي تغريدة أخرى، طالب “ميدو” الزمالك بالتحرك للتظلم على قرار الطرد: “يجب أن يتظلم الزمالك ضد قرار طرد جنش.. يجب أن يشارك في النهائي.. قرار ظالم من حكم ظالم!!”.

ووصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برئاسة إسماعيل يوسف إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بعد مواجهة النجم التونسي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.