أصالة: أنغام خرابة بيوت وعملتلها بلوك للأبد (فيديو)

أنغام خرابة بيوت
أصالة تصف أنغام بخرابة بيوت وعملتلها بلوك للأبد - أرشيف

شنّت المطربة السورية أصالة نصري هجوما شرسا على صديقتها المطربة المصرية أنغام واتهمتها بالغدر، ووصفتها بـ”خرابة بيوت”.

وقطعت أصالة علاقتها بأنغام بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، معتبرة أن الزواج تسبب في خراب بيوت، وتدمير حياة أسرة، في إشارة الى زوجة أحمد إبراهيم وأطفاله.

أنغام خرابة بيوت

وقالت أصالة في برنامج “عايشة شو” على فضائية النهار: “هناك أشخاص شاطرين في خراب البيوت، أنا لا أحب هذا التصرف من أي شخص إطلاقا، لأن عندي أشخاص من دمي عانوا منه”.

وأضافت: “لا أحب هذا التصرف مهما كان تبريره، حب، غرام، عشق، موت، ناس اتقتلت على بعضها، لما يكون في ولاد وخراب بيت الحب لا يعني لي، لا عشق ولا شيء، أنا زعلي كبير”.

وأكدت أصالة أنها لم تكن تعلم شيئا عن موضوع زواج أنغام، لافتة إلى أنها تأثرت وحزنت بعد إعلان الخبر.

وأشارت إلى أنها لم تعاتب أو تلوم صديقتها، لأنها لا تحب العتاب بجميع أشكاله، وأنها قطعت علاقتها بأنغام تماما، مضيفة: “عملت لها بلوك وأنفولو، وللأبد”.

وتابعت: “زي ما قربي حلو زعلي بايخ، كتير كنا (أنا وهي) حبايب، وكنا نقول على بعض إخوات، حسيت بالغدر، والعلاقة مستحيل ترجع زي الأول، واللي صار ما فيه اعتذار، لأنه تصرف علني”.

وأكملت: “عندي تابوهات لا يمكن أن تنكسر زي خراب البيوت، ولا أريد أن أقول لها أي شيء، الحب والعشق لا يأتيان على خراب البيوت اللي فيها أطفال”.

وختمت حديثها قائلة: “لو استقللت طائرة على متنها مليار شخص لن تكون أنغام بينهم”.

وكانت علاقة صداقة قوية تجمع بين الفنانتين أصالة وأنغام، هي الأشهر ربما في الوسط الفني، لكنها توترت بعد إعلان زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، عقب طرح ألبومها الأخير.

وأصاله وزوجها المخرج طارق العريان قريبي الصلة من أسرة أحمد إبراهيم، إذ إن زوجة أحمد إبراهيم هي ابنة شقيقة طارق العريان.

ووصفت أصالة العلاقة بينها وبين أنغام بعد انتشار خبر زواجها بأنها على المطب في ظل سير السيارة بأقصى سرعة، قائلة “يا رب ما تنكسر، لأن بينهن ذكريات كتيره رائعة”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.