برومو برنامج رامز في الشلال: مغامرات ورعب وانهيار نجوم (فيديو)

برنامج رامز في الشلال
برومو برنامج رامز في الشلال للفنان رامز جلال - أرشيف

كشف برومو برنامج “رامز في الشلال” للفنان رامز جلال الذي يعرض خلال شهر رمضان عن فكرة البرنامج التى لا تخلو من المغامرة والرعب للعام التاسع على التوالي، والذي يظهر به عديد من نجوم الفن والكرة كعادته كل عام.

ونشر الفنان رامز جلال، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، برومو برنامج رامز في الشلال، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، على قناة “mbc مصر”.

وقال رامز جلال على فيديو برومو البرنامج: “بسم الله، توكلنا على الله، اللهم صلّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.. وربنا يتمها على خير، ويكملها بالستر يا رب”.

برومو البرنامج

وظهر رامز خلال برومو البرنامج الذي أذاعته قناة “mbc مصر”، وجرى تصويره في إحدى الجزر شرق آسيا، وهو متخفٍّ بملابس تشبه العشب الخاص بالغابات.

وأكد رامز أن إحساس الخوف الذي سيمر به الضيوف لن يكون هو أصعب الأحاسيس مثلما يعتقد البعض، وبخاصة أن الغدر وعنصر المفاجأة دائما ما يكونان أخطر من الخوف، مشيرا إلى أن الضيوف حينما يقتنعون أن الأمر انتهى، سيكونون على موعد مع البداية الحقيقية.

ويظهر الإعلان الضيوف في مغامرة صعبة للغاية، قبل أن تنتهي تلك المغامرة، فيفاجئون بغوريلا تطل عليهم من خلف الغابات، وتشرع في مهاجمتهم، قبل أن يفاجئوا بكون رامز جلال هو مَن يرتدي زي الغوريلا.

فكرة البرنامج

وفكرة برنامج رامز في الشلال هذا العام تبدأ من مكالمة تليفونية من إعلامي لبناني شهير لفنان، يتفق معه على تصوير إعلان في جزيرة بالي بدولة إندونيسيا، وبينما هم ذاهبون للمكان بقارب، ينقلب القارب، ليضطر الضيف إلى محاولة السباحة لإنقاذ نفسه من الغرق.

ويصل الضيف إلى الجزيرة، ويحاول الصعود إلى سطح الجزيرة، ليطمئن أنه نجا من الغرق، وبعد ثوانٍ معدودة تتحرك الجزيرة، وينزلق الضيف، ويحاول مرة أخرى النجاة بنفسه، ويحاول الإمساك بالعشب والأخشاب، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا، ليزداد الموقف إثارة، والغوريلا في الحقيقة هي رامز جلال الذي يتنكّر في ذلك الشكل بمساعدة خبراء متخصصين، ثم يكشف رامز في النهاية حقيقة الأمر.

ووقع العديد من الفنانين ضحية برنامج رامز في الشلال، ومنهم المطرب العالمي لويس فونسي “مغني ديسباسيتو” وياسمين عبد العزيز، وأحمد فهمي، وشيرين عبد الوهاب، وأحمد مكي، وتامر حسني، وشيرين رضا، وعلي ربيع، وحلا شيحة، ومحمد حماقي، ومدحت شلبي، وشيماء سيف، وشهيرة، ودنيا سمير غانم، ومحمد أنور، ورانيا يوسف، وحسين الشحات، ومصطفى خاطر، وأحمد شوبير، وطاهر أبو ليلة، وأحمد سعد، وعلي معلول، وسما المصري، وشريف إكرامي.

بدأت رحلة برامج المقالب للممثل في برنامج “رامز قلب الأسد” عام 2011، واستمر سنويا وصولا، ببرامج “رامز بيلعب بالنار” و”رامز تحت الأرض”، و”رامز قرش البحر” و”رامز توت عنخ آمون” و”ورامز ثعلب الصحراء” و”رامز واكل الجو” وآخرها “رامز تحت الصفر” 2018.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.