عادل إمام خارج السباق الرمضاني لأول مرة منذ سبع سنوات

مسلسل فلانتينو
مسلسل فلانتينو للفنان عادل إمام خارج سباق الدراما في رمضان - أرشيف

لأول مرة منذ سبع سنوات، خرج مسلسل الفنان عادل إمام “فالنتينو” من سباق مسلسلات رمضان 2019، بسبب خلافات بين الشركة المنتجة ومخرج المسلسل، ولم يُجرَ تحديد موعد جديد، لعرضه بعد إيقاف التصوير، وبحث الجهة المنتجة مصير استئناف التصوير.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن توقف تصوير المسلسل نهائيا، وخروجه من سباق رمضان المقبل، وبذلك يكون “الزعيم” خارج موسم رمضان، لأول مرة بعد حفاظه على الوجود طوال سبع سنوات متواصلة.

وكشفت مصادر من داخل المسلسل في تصريحات صحفية، عن وجود أزمة كبرى تواجه المسلسل، لخلافات بين الشركة المنتجة “ماجنوم” المملوكة للمنتج هشام تحسين، والمخرج رامي إمام، وشركة “إعلام المصريين” التي يرأسها المنتج تامر مرسي، الحاصلة على حقوق عرض المسلسل في رمضان 2019 على قنواتها الفضائية.

بداية اشتعال الأزمة

ويري مراقبون أن الأخبار التي خرجت عن توقف تصوير المسلسل في بداية مارس الجاري، بسبب تعرض الزعيم عادل إمام لوعكة صحية، وجرى نفيها بشدة من قِبَل مخرج العمل رامي إمام، والمنتج هشام تحسين، كانت بداية اشتعال الأزمة بين “ماجنوم” وتامر مرسي، وكان هناك محاولات لحل الأزمة، ولكن يبدو أنهم لم يستطيعوا احتواءها.

وفي بداية مارس، أثارت الحالة الصحية للزعيم عادل إمام حالة من الجدل والبلبلة، بعد التوقف المفاجئ عن تصوير مسلسله الرمضاني الجديد، وإعطاء العاملين فيه إجازة حتى إشعار آخر.

وبعد انتشار الشائعة بشأن تدهور صحة عادل الإمام، خرج الزعيم وأعلن أنه بخير، ويتمتع بصحة جيدة، ويواصل تصوير مشاهد مسلسله الجديد، وفقا لجدول التصوير المحدد.

وأضاف: “ارحموني من الشائعات، فتارة يردد مروجوها نبأ وفاتي، ومرة يزعمون تعرضي لأزمة صحية، ولا أعلم سبب إطلاقهم مثل هذه الشائعات من حين لآخر”.

مسلسل فالنتينو

مسلسل “فالنتينو” تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، ويشارك في البطولة دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبد البديع، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وأحمد فريد، وعدد آخر من الفنانين.

ويعد مسلسل “فالنتينو” التعاون الأول بين الزعيم والمؤلف أيمن بهجت قمر، في الدراما التلفزيونية، ويحصل الفنان على مقابل مادي تعدى الخمسة والأربعين مليون جنيه.

ويظهر الزعيم في أحداث العمل متزوجا، وله ثلاثة أبناء، ويمتلك هو وزوجته مجموعة مدارس “إنترناشيونال”، ومع الأحداث يتزوج مرة أخرى من امرأة تصغره بسنوات عديدة، وتنشب خلافات بينه وبين زوجته، وتتطور الأحداث.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.