مصرع خمسة أشخاص وإصابة 39 آخرين في حوادث متفرقة

مصرع خمسة أشخاص وإصابة 39 آخرين في حوادث متفرقة
مصرع مجند وإصابة 6 أشخاص، إثر انقلاب سيارة شرطة في مدينة بني سويف- أرشيف

لقي خمسة أشخاص مصرعهم فيما أصيب 39 آخرون اليوم الخميس، في حوادث متفرقة بعدة محافظات، تنوعت بين انفجار أسطوانات غاز، وانقلاب سيارات وتصادم مركبات.

ففي محافظة القاهرة، لقي حارس عقار وزوجته مصرعهما إثر انفجار أسطوانة غاز داخل غرفتهما بمدينة السلام، وتلقت غرفة العمليات بمديرية أمن القاهرة بلاغا بنشوب الحريق، وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وجرى الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء إعداد الزوجة لوجبة الإفطار بالمطبخ انفجرت أسطوانة الغاز في جسدها، وخلال محاولة الزوج إنقاذها امتدت النيران إلى جسده فتوفي الاثنان قبل وصول الإسعاف، لإصابتهما بحروق بالغة، في حين جرى فرض كردون أمني ومحاصرة النيران، لمنع خطر الامتداد لباقي المجاورات.

شقة سكنية

وانفجرت أسطوانة بوتاجاز في شقة سكنية بمركز البدرشين، بمحافظة الجيزة، ما أسفر عن إصابة ثمانية أشخاص من أسرة واحدة، وتمكن الأهالي من السيطرة على الحريق، قبل وصول قوات الحماية المدنية.

وكشفت المعاينة أنه حال إعداد ربة منزل وجبة طعام على أسطوانة غاز صغيرة الحجم، حدث تسرب غاز، ما أدى إلى انفجار الأسطوانة، وجرى نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

انقلاب سيارات

كما لقي مجند مصرعه وأصيب ستة آخرون بينهم مجندان وضابط، إثر انقلاب سيارة شرطة بالطريق الصحراوي الشرقي في مدينة بني سويف.

وتبين أن المجند المتوفى يدعى سيد رضوان علي، 21 سنة، وجرى نقل جثته إلى مشرحة مستشفى بني سويف الجامعي، ومن بين المصابين:

  • أحمد حسين غنيم، 24 سنة، ملازم أول.
  • علاء سيد أحمد، 22 سنة، جندي.
  • بهاء فتحي عبد الباقي، 19 سنة، جندي.
  • رفعت عبد الرحيم عسران، 21 سنة، جندي.
  • شخصان آخران.

الطريق الحر

وفي بني سويف أيضا، أصيب أربعة من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة ملاكي بشارع صلاح سالم بمدينة بني سويف، ونقلتهم سيارات الإسعاف لمستشفى بني سويف الجامعي.

وعلى الطريق الحر ببنها، لقي سائق مصرعه وأصيب شخصان آخران، إثر انقلاب سيارة نقل محمله بالألبان، جرى نقل جثة السائق المتوفى والمصابين إلى مستشفى بنها العام.

وفي الشرقية، أصيب عشرة أشخاص بإصابات متنوعة، في انقلاب سيارة ربع نقل تقل عمالا يعملون في طائفة المعمار، بالقرب من نزلة الطريق الدائري الإقليمي على حدود مدينة العاشر من رمضان بالشرقية.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج، فيما جرى تحويل حالتين منهم إلى مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة المختصة.

انهيار شرفة

كما أصيب تسعة أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كسور وجروح وكدمات، نتيجة حادث تصادم سياراتين على طرق الإسماعيلية الإقليمي بالقرب من عزبة الشيخ سليم بالمحسمة دائرة مركز القصاصين.

وجرى نقل جميع المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر، لقي عامل محارة مصرعه متأثرا بإصابته بجروح وكسور في مختلف أنحاء الجسم، بعدما انهارت به شرفة شقة من الطابق الخامس إلى الدور الرابع، وذلك أثناء قيامه بترميمها داخل أحد العقارات الكائنة في 45 شارع ابن خلدون المتفرع من شارع عبد المنعم، منطقة العطارين وسط الإسكندرية.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.