تفاصيل مباراة الزمالك وبيراميدز: احتفال آل الشيخ وظهور المشير

الزمالك وبيراميدز
احتفال آل الشيخ وظهور المشير طنطاوي في مباراة الزمالك وبيراميدز- وكالات

تصدر نادي بيراميدز الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه المؤثر على نادي الزمالك بهدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس على استاد الدفاع الجوي.

وقال تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز: إن ناديه وُلد ليكون حلما لأي لاعب مصري وعربي. معتبرا أن بيراميدز أصبح من الأندية الشعبية في مصر والخليج العربي، وذلك عقب مباراة فريقه مع الزمالك التي انتهت بفوزه 1/ 0، واعتلائه صدارة الدوري المصري للمرة الأولى منذ إنشائه برصيد 63 نقطة.

وأضاف آل شيخ في اتصال هاتفي مع قناة “MBC مصر” عقب المباراة أنه يرجو من الإعلام أن يتعامل مع تجربة بيراميدز بشكل أفضل، ولا يغيب عن بالهم أنه فريق مصري، وله لاعبان في المنتخب الوطني.

وتابع: متصدر لا تكلمني، الأيام أثبتت صحة وجهة نظري، رامون دياز وعبدالله السعيد وكينو وأحمد الشناوي وقفشة، مشيرا إلى أن هناك من أعطى معلومات غير حقيقية عن كينو، والجميع يعرف من أوقف تلك الصفقة.

واختتم: نعطي الرواتب في الميعاد، والمكافآت استثنائية طوال السنة، ولن أكشف عنها بسبب الحسد.

احتفال بطريقة 424

واحتفل تركي آل الشيخ، بفوز فريقه على فريقي الزمالك والأهلي في أقل من أسبوع، ونشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو لأغنية للمطرب الشعبي أحمد عدوية من فيلم (4-2-4)
تقول كلماتها: “قولوا للزمالك والأهلي.. وضبلي الملعب وأندهلي”.

#متصدر_متكلمنيش

Gepostet von ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ am Dienstag, 23. April 2019

اعتداء على مصور

واتهمت صحيفة المصري اليوم فريق الزمالك بالاعتداء على مصورها عبد الرحمن جمال.

نادي بيراميدز

وقالت الصحيفة: إن جمال تعرض للاعتداء على يد عدد من لاعبي وإداريي فريق نادي الزمالك، عقب انتهاء مباراته أمام فريق بيراميدز، داخل أرضية ملعب الدفاع الجوي، وأن لاعبي الزمالك صادروا الهاتف الشخصي له، قبل أن يتوجه إلى قسم شرطة أول مدينة نصر لتحرير محضر بالواقعة.

فيما قال المصور: إن لاعب الزمالك محمد إبراهيم، حاول الاستيلاء على هاتفه حينما كان يوثق اشتباك لاعبي الزمالك مع أفراد الأمن لمنع نشر الصور، ثم قام إدارو الفريق محمد عيد بالتعدي عليه وعلى زملائه.

واتهم المصور، أيضا، عامل فريق الزمالك الشهير بـ(ميلا) واللاعبَين: محمود جنش ومحمد عبد الغني بالاعتداء عليه وركله .

كان عدد من لاعبي الزمالك قد اعتدوا بالضرب على إعلاميين ومصورين ، كما تحرشوا بطاقم التحكيم النرويجي بشكل مؤسف.

طنطاوي في المباراة

واحتفى تركي آل الشيخ، بحضور المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، لمباراة ناديه مع الزمالك، التي انتهت بفوز بيراميدز بهدف دون مقابل.

نادي بيراميدز

ونشر آل شيخ صورة للمشير طنطاوي أثناء حضوره المباراة على صفحته بـ”فيسبوك”، وعلق عليها بالقول: “المشير طنطاوي وزير الدفاع الأسبق وأحد أبطال القوات المسلحة المصرية في حرب أكتوبر.. شرفتنا”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.