أحمد حسام ميدو يتعرض لـ”عملية نصب كروية” (فيديو)

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو يتعرض لعملية نصب كانت وراء إعلانه تولي قيادة فريق الترجي التونسي - أرشيف

تعرض أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق الوحدة السعودي، مساء أمس الأحد، لـ”عملية نصب كروية”، كانت وراء إعلانه تولي قيادة نادي الترجي التونسي بداية من الموسم المقبل.

وكتب ميدو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تم اليوم بحمد الله تعالى تعاقدي الرسمي مع إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي، لتولي الإدارة الفنية بداية من الموسم القادم”.

الترجي ينفي

ولم تمر ساعات على إعلان “ميدو”، حتى أصدر نادي الترجي التونسي بيانا رسميا، يوضح به موقفه من تغيير الجهاز الفني الحالي بقيادة معين الشعباني، للتعاقد مع أحمد حسام “ميدو”.

بيان الترجي جاء فيه: “تؤكد الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي أن الخبر الرائج في شأن التعاقد مع أحمد حسام كمدير فني لا أساس له من الصحة، وأنه لم يقع حتى مجرد الاتصال به”.

وأضاف: “كما تؤكد الهيئة أن الثقة كبيرة في الإطار الفني الحالي الذي نجح في مهمته”.

وقاد معين الشعباني الترجي العام الماضي للتتويج بطلا لإفريقيا بالتغلب على الأهلي المصري بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ووصل فريق الدم والذهب العام الحالي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليواجه مازيمبي في 27 من إبريل الجاري والرابع من مايو المقبل.

تعليق شوبير

وفي تعليقه على الأزمة، قال الإعلامي أحمد شوبير: “إن نادي الترجي التونسي نفى تقديم عرض لنجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو لتدريب الفريق الأول بعد إعلان ميدو على صفحته الشخصية توليه تدريب الفريق التونسي”.

وأضاف شوبير خلال تقديمه لبرنامجه ملعب “أون” المذاع على قناة أون سبورت: “من المؤكد أن بعض الأشخاص تحدثوا مع ميدو، ولكنه ليس من الاتحاد التونسي”، مؤكدا أنه وقع ضحية مجموعة من “النصابين”.

وأوضح “شوبير”، أن هناك لعبة تُمارس على المدربين المصريين، لكنها تُدار بمنتهى حسن النية من المصريين، غير أن الأمر يبدو كما لو أن المدربين المصريين يكذبون في الإعلان عن هذا العرض، وهو مغاير للحقيقة.

وأشار شوبير إلى العرض الذي تلقاه نجم الأهلي السابق ومدرب سموحة الحالي حسام حسن، الذي أعلن عنه في الثالث من أبريل الجاري، وذلك للعمل في منصب المدير الفني لمنتخب السنغال، مؤكدا أنها كانت عبارة عن عملية نصب هي الأخرى.

وقال شوبير: “إن بعض الأشخاص تحدثوا مع العميد، ولكن ليسوا من الاتحاد السنغالي”، مؤكدا أنه وقع ضحية عملية نصب.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.