إقالة “ميدو” من تدريب الوحدة: سب سعودي على “تويتر”

أحمد حسام ميدو
إقالة أحمد حسام ميدو من تدريب نادي الوحدة السعودي - أرشيف

أعلن نادي الوحدة السعودي، إقالة مدربه أحمد حسام ميدو، مع توجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق.

وكتب النادي السعودي عبر حسابه على تويتر: “قرر مجلس إدارة نادي الوحدة إقالة المصري أحمد حسام “ميدو ” مُدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه، وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق”.

ونشبت أزمة، بعد سب “ميدو” أحد الجماهير عبر تويتر، بعد مطالبة الأخير برحيله عن الفريق، ثم عاد ميدو، للإعلان عن سرقة حسابه على تويتر، قبل أن يسترده.

وعمل “ميدو” مستشارا فنيا بالوحدة في ديسمبر الماضي، وبعد خسارة الوحدة بالأسبوع الثالث عشر جرى إقالة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، ليتولى ميدو المسئولية بشكل مؤقت.

وبعد توالي النتائج الإيجابية مع الفريق، قرر مجلس الوحدة الإبقاء على ميدو مدربا دائما للفريق، ونال ميدو جائزة أفضل مدرب في الأسبوع مرتين بالجولة الخامسة عشرة، والجولة الثالثة والعشرين.

ويحتل الوحدة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة.

الحساب مخترق

من جهته، أعلن “ميدو” أن حسابه الشخصي على موقع “تويتر” تعرّض للاختراق، واستطاع استرجاعه بعد دقائق من سب مشجع سعودي بألفاظ نابية، مؤكدا أنه استطاع السيطرة على حسابه، وحذف الإساءة للمشجع السعودي.

وبشأن قرار الإقالة، قدم ميدو الشكر لجمهور الوحدة، مؤكدا أنه تحمل المسئولية في ظروف صعبة.

وكتب ميدو عبر حسابه على تويتر: “شكرا إدارة الوحدة.. شكرا جمهور الوحدة.. تحملت المسئولية في ظروف صعبة.. واستطعت بفضل الله وتوفيقه ومساندة الإدارة وإخلاص اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي أن أحقق بالفريق نتائج وأداء متميزا أشاد به الجميع”.

وأضاف ميدو: “أحترم قرار الإدارة لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي”.

وقائع مشابهة

وفي واقعة مشابهة، حدثت في 19 أبريل 2016، نشر حساب “ميدو” على تويتر إساءات إلى رئيس نادي الزمالك على خلفية الصراع والتراشق بينهما بعد إقالة “ميدو” من تدريب النادي الأبيض.

وعبر قناة “بي إن سبورتس”، قال ميدو: “حسابي على توتير تعرض للقرصنة، ولم أوجه أي إساءة لرئيس نادي الزمالك“.

وأضاف ميدو، عبر القناة التي كان يعمل بها محللا رياضيا: “كانت هناك محاولات لسرقة البريد الإلكتروني الخاص بي، ومنذ قليل، جرت سرقة حسابي على تويتر، قبل السيطرة عليه، وحذف التغريدات المسيئة”، مؤكدا “أملك ما يثبت تعرض حسابي للقرصنة”.

وفي 15 من يوليو 2017، نشر حساب “ميدو” على “تويتر” إساءات إلى اتحاد الكرة وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، ليقرر الأخير مقاضاته، قبل أن يؤكد ميدو اختراق حسابه.

وعبر قناة “أون سبورت” أعلن ميدو تعرض حسابه للاختراق، مشيرا إلى أنه جرى اختراق حسابه سابقا في أزمته مع رئيس نادي الزمالك، وسيستعين بهذه الواقعة في مواجهة عامر حسين القضائية.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.