شادي محمد يثير أزمة مع الزمالك قبل مباراة القمة

شادي محمد يثير أزمة مع الزمالك قبل مباراة القمة
شادي محمد أثار استياء قطاع كبير من جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي هاجمت اللاعب - أرشيف

شادي محمد، نجم النادي الأهلي السابق وقائد الفريق لسنوات طويلة، هو عنوان أزمة جديدة مع نادي الزمالك وجماهيره.

وذلك عقب ظهور شادي محمد مساء السبت الماضي، في فيديو بالمدرجات خلال تشجيعه للنادي الأهلي أمام شبيبة الساورة بدوري أبطال إفريقيا، ويوجه مع الجماهير المتواجدة بالإستاد هتافا يحمل سبابا لنادي الزمالك.

هتافات شادي محمد أشعلت أجواء الاحتقان مع جماهير نادي الزمالك، التي تشتعل بين الحين والآخر بين جماهير القطبين، إذ دخلت جماهير الأهلي في أزمة منذ أيام قليلة مع المعلق الرياضي أحمد الطيب، بعد تعليقه على مباراة للزمالك، وتمجيده للقلعة البيضاء بشكل أغضب جماهير النادي الأحمر.

وسبقته مشادات كلامية وتصريحات وردود كان بطلاها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وأمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالزمالك، وانتهى الأمر أخيرا بتقدم الزمالك بشكوى ضد تصريحات عبد الحفيظ لاتحاد الكرة.

هاشتاج مسيئ

أثار تصرف شادي محمد استياء قطاع كبير من جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي هاجمت اللاعب، كما قام بعضهم بتدشين “هاشتاج” على تويتر يحمل عبارات مسيئة لكابتن الأهلي السابق، ردا على ما بدر منه في مباراة الأهلي.

وقال خالد الغندور، نجم الزمالك السابق عبر “تويتر”: “للأسف ما أسمعه من شتائم من جمهور النادي الأهلي، ومن كابتن تاريخي للأهلي، أمام أعين مجلس الإدارة شيء لا يصدق”.

وأضاف “الغندور”، خلال تقديمه برنامج “الزمالك اليوم”، المذاع عبر فضائية “المحور”، مساء الأحد، “إزاي الكابتن التاريخي للنادي الأهلي يقعد يشتم الزمالك كده، والجماهير المتعلمة اللي مفروض جمهور صفوة بيشتموا الزمالك، شادي كان بيطلع يقول إحنا متربيين على الأخلاق جوا الأهلي والمبادئ جوا الأهلي”.

ردود زملكاوية

يأتي تصاعد الاحتقان بين جماهير القطبين قبل أيام من مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك نهاية الشهر الجاري، إذ من المقرر أن يتواجها في الدوري الممتاز يوم 30 مارس الجاري.

كما دخل على الخط، تامر عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، الذي كتب عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “عيب عيب عيب يا شادي يا محمد مش الشتائم في نادي الزمالك هيضيف لك حب زيادة عند جماهير نادي الأهلي ولا مجلس الإدارة هيرضى عنك”.

وفي السياق نفسه، شنّ أمير عزمي مجاهد، مدرب نادي الزمالك، هجوما حادا على شادي محمد، بسبب فيديو السباب.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.