تركي آل الشيخ يتوقع نتيجة بيراميدز والزمالك: “الشناوي حيضيعنا”

الزمالك وبيراميدز
احتفال آل الشيخ وظهور المشير طنطاوي في مباراة الزمالك وبيراميدز - أرشيف

قال تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الهيئة العامة للترقية بالسعودية: “إن بيراميدز سوف يخسر أمام الزمالك في المباراة التي ستجمع الفريقين في بطولة الدوري الممتاز بعد غدٍ الثلاثاء”.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ماتش الزمالك صعب.. التعادل حلو.. مع إني حاسس إن بيراميدز سيخسر.. والشناوي حيضيعنا”.

اشتريت نصف الفريق

ويتقاسم بيراميدز والزمالك صدارة ترتيب أندية الدوري الممتاز برصيد 60 نقطة بعد الفوز على الأهلي الخميس الماضي في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة والعشرين، وإن كان الزمالك يتفوق بعدد الأهداف، كما يسبق بيراميدز الأهلي والزمالك بمباراتين بعد أن لعب 28 مباراة، فيما يتبقى لهما مباراتين مؤجلتين.

وفوز الزمالك بالمباراة، حال حدوثه كما توقع تركي آل شيخ، يعطي للفريق دفعة قوية في طريقه لحسم بطولة الدوري المصري هذا العام، على حساب الأهلي.

ويحتفظ النادي الأهلي بعلاقة سيئة بتركي آل شيخ الذي كان الرئيس الشرفي السابق له.

ويأتي منشور آل شيخ بعد ساعات من تصريحه بأن الزمالك لن يتوّج بالدوري، بسبب إصابة أكثر من لاعب أساسي في فريقه، بجانب منافسته على بطولة الكونفدرالية.

كما علّق على مباراة الزمالك وبيراميدز القادمه بالقول: “أعرف لاعبي الزمالك جيدا لأنني جلبت نصف الفريق للنادي”.

تصريحات مثيرة للجدل

ودائما ما تثير تصريحات تركي آل شيخ حالة من الجدل في الأوساط الرياضية المصرية، خصوصا فيما يخص النادي الأهلي، إذ علّق آل الشيخ على فوز فريقه على الأهلي بتغريدة قال فيها: “لثاني مرة أهدي الفوز لوالدتي العزيزة حفظها الله… بيراميدز أول الدوري، والباقون وراءه”.

تأتي التغريدة في إشارة ربما إلى هتافات مسيئة له ولوالدته رددتها جماهير النادي الأهلي في شهر سبتمبر 2018، أثناء مباراة الأهلي مع فريق حورويا كوناكري الغيني في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي فاز بها الأهلي بأربعة أهداف دون رد، وتأهل بها إلى الدور نصف النهائي.

وأعلن تركي آل الشيخ بعد تلك المباراة سحب استثماراته الرياضية من مصر، لكنه تراجع عن قراره فيما بعد.

قميص براميدز الثالث

من جهة أخرى، كشف تركي آل الشيخ عن قميص فريقه لمواجهة الزمالك، في لقائهما المقرر مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين بالدوري الممتاز.

ونشر تركي آل الشيخ صورة للقميص عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق قائلا: “الطقم الثالث اللي هنلعب بيه ماتش الزمالك”.

تركي آل الشيخ

 

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *