تركي آل الشيخ يحكي حدوتة لاعب طلب 10 جنيهات: “بيزرعوا فجل”

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ يسخر من إدارة النادي الأهلي بسبب عبد الله السعيد - أرشيف

في تدوينة جديدة مثيرة للجدل، كتب المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، “حدوتة” بشأن أحد اللاعبين “طلب 10 جنيهات” لتجديد عقده، بحسب قوله.

وقال آل الشيخ، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم: “هاحكيلكو حدوتة صغيرة.. نجم فريق كرة قدم كان سعيد وبيسعد جمهور فريقه انتهى عقده وطلب 10 جنيه راتب عشان يجدد لكن اتقاله لأ”، وذلك في سخرية منه من إدارة النادي الأهلي التي استغنت عن النجم عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز الحالي، ونجم الأهلي السابق.

وأضاف: “وبعدها بشهور يروحو جايبين لاعب مش في المنتخب، ويدوله راتب 15 جنيه، وتلف الدنيا ويرجع اللاعب اللي كان بيسعد جمهوره ويهزمهم مرتين.. يبقى ده مش إدارة أو سيستم ده بيزرعوا فجل”.

يُذكر أن آل الشيخ، نشر العديد من التدوينات، عقب فوز فريقه على الأهلي أول أمس الخميس، بهدف مقابل لا شيء.

حقيقة رحيل السعيد

وعن الأنباء التي ترددت بشأن رحيل اللاعبيْن عبد الله السعيد ومحمد مجدي “قفشة”، عن نادي بيراميدز، أكد تركي آل الشيخ، أن ثنائي الفريق لن يرحلا عن صفوف بيراميدز في الفترة المقبلة.

وقال تركي آل الشيخ خلال تصريحاته عبر قناة “إم بي سي مصر” :”بيراميدز وُلِد ليتطور، ما يحدث إشاعات مقصودة ومعروف مصدرها جيدا”.

وتابع آل الشيخ: “رئيس الزمالك يتبع حرب نفسية ضدنا، وأتمنى أن لا يستخدم بيراميدز في مشاكله مع الأندية الأخرى”.

وعاد آل الشيخ للحديث عن رحيل ثنائي الفريق عبد الله السعيد وقفشة، قائلا: “عبد الله السعيد قائد فريقنا، ونفكر فقط في مصلحتنا”.

وتعاقد نادي بيراميدز مع عبد الله السعيد في يناير الماضي قادما من صفوف أهلي جدة السعودي، في المقابل انتقل محمد مجدي “قفشة” في الصيف الماضي قادما من إنبي.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل فريق الزمالك في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري.

ويتقاسم نادي بيراميدز صدارة الدوري مع الزمالك برصيد 60 نقطة، بعد فوزه على النادي الأهلي بهدف دون رد أول من أمس الخميس، ليحل المارد الأحمر في المركز الثالث بفارق نقطتين.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.