زوجة علي ربيع تعلن انفصالهما: يا قلب أمك شكرا

زوجة علي ربيع
زوجة علي ربيع تعلن انفصالهما - أرشيف

كشفت ندى محمود زوجة الفنان الكوميدي على ربيع نجم مسرح عن انفصالهما، بعد فترة زواج لم تدم طويلا، وذلك عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يُثر خبر الانفصال فقط الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتبت زوجة الفنان الشاب على حسابها الخاص بموقع إنستجرام منشورا، أمس الجمعة، أعلنت فيه أن على ربيع طردها من منزل الزوجية مع ابنتها الوحيدة.

وكتبت ندى منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع “فيس بوك”، مساء أمس الجمعة، قالت فيه: “أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك شكرا، أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة”.

تفاصيل الخلاف

ونشرت الزوجة صورة هذا المنشور على حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت عليه بالقول: “أنا خصيمة أي حد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليا تأثير سلبي في حياتي وخربهالي، وعند الله تلتقي الخصوم، ويوم القيامة نلتقي أمام الله، إليك فوضت أمري يا الله وأنت خير وكيل”.

وكتبت ندى عبر خاصية الإستوري: “لو الأكونت بتاعي اتقفل انتوا عارفين مين اللي قفله، كما قامت بحذف معظم الصور التي تجمعها بزوجها من حساباتها الخاصة بمواقع التواصل”.

كان علي ربيع قد تزوّج ندى محمود في سبتمبر 2015، بحفل اتسم بالخصوصية، حضره نجوم مسرح مصر، وأنجبا ابنتهما الوحيدة مليكة في يونيو 2018.

نجاح سريع

واشتهر علي ربيع، المولود في 29 مارس 1989 بمسرحية تياترو مصر، الذي يُشرف عليها الفنان أشرف عبد الباقي، بعد أن قدم أثناء دراسته في كلية التجارة جامعة القاهرة، 25 عرضا مسرحيًا ضمن مهرجانات الجامعات المسرحية، وقبل أن يلتحق بالدفعة الثالثة لمركز الإبداع التي يُشرف عليها الفنان خالد جلال، والتي شكّل فيها ثنائيا كوميديا مع الممثل الشاب محمد أسامة.

شارك علي ربيع في المسلسل الشهير الكبير قوي، وشارك الثلاثي (شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد) في عدة أعمال منها: فيلم (بنات العم) و(الحرب العالمية الثالثة) ومسلسل (الرجل العناب).

حصل ربيع على جائزة أفضل ممثل كوميدي في جوائز كأس إينرجي للدراما، التي تعتمد على تصويت الجماهير.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.