آخرهم محمود ياسين.. شائعات المرض والوفاة والاعتزال تلاحق الفنانين

آخرهم محمود ياسين.. شائعات المرض والوفاة والاعتزال تلاحق الفنانين
أسرة محمود ياسين ترد على شائعة دخوله دار مسنين - أرشيف

الشائعات في الوسط الفني، ينطبق عليها المثل القائل “شر لابد منه”، يعتبرها الفنانون أحد ضرائب الشهرة، ويكاد لا ينجو منها فنان.

وتتنوع ما بين شائعات الزواج أو الطلاق، أو نشر تفاصيل عن حياتهم الخاصة مغايرة للحقيقة، ويصل الأمر إلى إعلان أنباء غير حقيقية عن وفاة بعضهم.

محمود ياسين

الفنان محمود ياسين كان آخر ضحايا إطلاق الشائعات، إذ انتشرت أنباء عبر موقع فيس بوك عن إيداعه إحدى دور المسنين، الأمر الذي نفته أسرته جملة وتفصيلا.

وقالت أسرة ياسين، في بيان نشره الفنان عمرو محمود ياسين، عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، إن “محمود ياسين موجود في منزله، وسط أفراد عائلته، ويتمتع بصحة جيدة”.

وأشار البيان إلى استياء الأسرة، كون مطلقي الشائعات لا يراعون الآثار السلبية والنفسية التي قد تضر بالمعنيين بها، مشددة على أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد المتجاوزين.

محمود ياسينومن جانبه، نشر نجل الفنان عمرو محمود ياسين، صورة تجمعه بجده الفنان محمود ياسين، عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، حيث علق الحفيد علي الصورة قائلا: “مع الأسطورة”، للرد بشكل عملي على الشائعة.

ووصفت الفنانة رانيا محمود ياسين الشائعة التي أُطلقت في تصريحات صحفية بـ”قلة الأدب”.

أحمد خليل

وفي يوم الاثنين الماضي، انتشرت شائعة وفاة الفنان أحمد خليل، وتداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي والفنانون بشكل واسع، ما دفع خليل إلى الرد بنفسه عليها، قائلا: “عايزين تموتوني ليه؟”.

وبدوره أكد نقيب الفنانين، أشرف زكي، أن الفنان الكبير في منزله وبصحة جيدة.

وفي الثاني عشر من يناير الماضي، انتشرت شائعة وفاة الفنان أشرف عبد الباقي، فيما نفى مصدر مقرب من الفنان ذلك.

كريم عبد العزيز

وخلال العام الماضي، لاحقت شائعات الوفاة عددا كبيرا من الفنانين، ففي نهاية شهر أكتوبر الماضي، انتشرت أنباء عن وفاة النجم كريم عبد العزيز، إلا أن صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” خرجت ونفت ما يُجرى تداوله، وأكدت أنها مجرد شائعات مغرضة.

ومع مطلع الشهر ذاته، وقع النجم سمير غانم فريسة لإشاعة تتحدث عن وفاته، وخرج نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، لينفي تلك المزاعم، مؤكدا أن الفنان يتمتع بصحة جديدة.

وفي يناير من العام الماضي، انتشرت شائعة عن وفاة المطرب إيمان البحر درويش، بعد حجزه داخل مستشفى بمحافظة الإسكندرية، إلا أن الفنان خرج بعد تحسن حالته الصحية لينفي ذلك.

شائعات الاعتزال

وكان للفنانة غادة عبد الرازق، نصيب وافر من الشائعات، خاصة شائعة اعتزالها للفن أكثر من مرة، ولكن دائما تواجدها في أعمال فنية بعد إطلاق هذه الشائعات، كان يكذب الأمر.

وفي منتصف العام الماضي، انتشرت أخبار حول نية الفنان أحمد فلوكس اعتزال الفن، ومغادرته البلاد، وخرج فلوكس ليكشف لجمهوره أنه كان ينوي فقط الانتقال للعيش في الإمارات بجوار ابنه الوحيد سيف، لكن تغيرت الخطط في اللحظات الأخيرة.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.