محامي محمد صلاح ينفي أنباء طلب الرحيل عن ليفربول

محامي محمد صلاح ينفي أنباء طلب الرحيل عن ليفربول
محمد صلاح ارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال لعدد من الأندية الأوروبية مثل يوفنتوس- أرشيف

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، اليوم الأربعاء، في تقرير لها، أن محمد صلاح تقدم بطلب من أجل الرحيل عن ليفربول في الصيف القادم، وسط تقارير عن اهتمام عدد من الأندية خارج إنجلترا بالتعاقد مع اللاعب.

وقالت الصحيفة: إنها تنقل عن مصدر داخل نادي ليفربول قوله: إن النجم المصري طلب من إدارة النادي الرحيل بنهاية الموسم الجاري، وأن أحد الأسباب يرجع إلى نقاش حاد نشب بين اللاعب ومدربه الألماني يورجن كلوب.

وبحسب التقرير، فإن مُلاك نادي ليفربول حاولوا التدخل من أجل التخفيف من وطأة الأمور، مع وعد بأن يسمحوا لصلاح بالرحيل إذا ما ظل متمسكًا بفكرة الرحيل.

رد محامي صلاح

ومن جانبه، سخر رامي عباس، محامي محمد صلاح، من تلك التقارير، نافيا في تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر” ما أثاره تقرير الصحيفة الإسبانية، قائلًا إنها تخرج بحديث غير صحيح من جديد.

عروض سابقة

وكانت الفترة الماضية شهدت ارتباط اسم محمد صلاح بالانتقال لعدد من الأندية الأوروبية مثل يوفنتوس.

وفي الثاني والعشرين من مارس الماضي، ذكر  تقرير لموقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، أن نادي يوفنتوس ينوي التقدم بعرض، لضم محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن الموقع الإيطالي، أن عرض نادي يوفنتوس يصل إلى 175 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة لدخول الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس، كجزء من الصفقة، لإقناع ليفربول بالتخلي عن صلاح.

فيما أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، في وقت سابق من الشهر ذاته، أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع محمد صلاح في حالة فشل إغراء إيدين هازارد بالرحيل عن تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يرصد 150 مليون يورو، لإقناع ليفربول بالتخلي عن النجم المصري، وأنه كان هدفا للنادي الملكي في الصيف الماضي، لكنه استمر مع الريدز للموسم الثاني على التوالي.

استعادة التهديف

يذكر أن عقد محمد صلاح مع ليفربول يمتد حتى عام 2023، واستعاد صلاح قمة ترتيب هدافي بريميرليج خلال النسخة الحالية، بعد هدفه في مرمى تشيلسي في الرابع عشر من أبريل الجاري، ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي على استاد إنفيلد.

وينافس صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي مع سيرجيو أجويرو، وهو اللقب الذي حققه في الموسم الأول له بصفوف الريدز.

ومنذ انطلاق الموسم الماضي، سجل صلاح مع ليفربول 66 هدفًا في 97 مباراة خلال جميع المسابقات، أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما نجح صلاح في أن يسجل هدفه الـ41 في 50 مباراة على ملعب “الإنفيلد”.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.