محمد صلاح يعود لصدارة الهدافين بعد الفوز على تشيلسي

محمد صلاح يعود لصدارة الهدافين بعد الفوز على تشيلسي
صلاح احتفل بطريقة مميزة بعد تسجيله هدفا رائعا في شباك تشيلسي- وكالات

حقق ليفربول فوزا مهما على ضيفه تشيلسي بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، وسجل محمد صلاح هدفا رائعا، ضمن الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي على استاد إنفيلد.

ورفع ليفربول رصيده إلى 85 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وبقي تشيلسي في المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

وحسم ليفربول بتلك المباراة صدارته مؤقتا للدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، بانتظار نتيجة مباراة الأخير المؤجلة أمام جاره اللدود مانشستر يونايتد.

أفضل هدف

وعلق النجم محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، على الهدف الذي سجله محمد صلاح، في شباك تشيلسي، أنه سينافس على جائزة بوشكاش كأفضل هدف لعام 2019.

وقال أبو تريكة في تصريحات عبر قناة bein sports: “هذا الهدف أعتقد أنه سينافس على الفوز بجائزة بوشكاش بنهاية العام الجاري”.

وتابع، أن محمد صلاح سجل بطريقة مميزة للغاية، مستغلا كل مهارته في التصويب محركا جسده أثناء التسديد ليضع كل قوته في التسديدة لتظهر بهذا الشكل.

وعن احتفال صلاح بعد التسجيل في شباك تشيلسي، أشار أبو تريكة إلى أن احتفال صلاح كان ردا قاطعا وصحيحا على كل نقد تعرض له خلال الفترة الماضية، موضحا أن النجوم دائما ما يردون على الانتقاد الموجه لهم بطريقتهم الخاصة وفي الملعب، وهذا ما فعله صلاح.

أهداف صلاح

ويواصل محمد صلاح نجم ليفربول أهدافه للمباراة الثانية على التوالي مع الريدز، بعدما سجل هدفًا في شباك ساوثهامبتون بالجولة الماضية، في فوز حققه الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبهذا الهدف المسجل اليوم، فإن محمد صلاح يكون قد استعاد قمة ترتيب هدافي بريميرليج خلال هذه النسخة، ليكون على بعد هدف من ساديو ماني زميله في ليفربول.

ويسعى محمد صلاح للمحافظة على جائزة هداف الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، حيث بإمكانه التفوق وتوسيع الفارق في الجولات المقبلة، عندما يواجه الريدز في المباريات الأربع المتبقية (كارديف سيتي- هيدرسفيلد- نيوكاسل- ولفرهامبتون).

ولم يسجل صلاح أي هدف من خارج منطقة الجزاء منذ مباراة مانشستر سيتي، والتي أقيمت في يناير من العام الماضي، عندما سجل هدفًا في شباك السيتيزنز في مباراة انتهت بنتيجة (4-3).

ومنذ انطلاق الموسم الماضي، سجل صلاح مع ليفربول 66 هدفًا في 97 مباراة خلال جميع المسابقات، أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما نجح صلاح أن يسجل هدفه الـ41 في 50 مباراة على ملعب “الإنفيلد”.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.