محمد صلاح ينشر صورة جديدة على تويتر بصحبة هازارد

محمد صلاح

نشر اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تجمعه بالبلجيكي إدين هازارد، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي.

كان لقاء ليفربول وتشيلسي، في قمة مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، شهد مواجهة ثنائية، خصوصا بين نجمي الفريقين محمد صلاح وهازارد، والذيْن يتنافسان للفوز بلقب هدّاف النسخة الحالية من المسابقة.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف وُصف بالأسطوري، بينما عجز هازارد عن هز شباك منافسه، في المباراة التي انتهت 2-0 للريدز، على ملعب أنفيلد.

صلاح يتفوق

وتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 19 هدفا متساويا مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، بينما ظل هازارد عند مستوى 16 هدفا.

والفوز في تلك المباراة هو الأول لنادي ليفربول على تشيلسي منذ سبع سنوات بملعب أنفيلد، وقطع به خطوة جديدة في مشواره نحو إحراز لقب البريميرليج الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

وكان ليفربول خسر على أرضه ضد تشيلسي مؤخرا ثلاث مرات، وتعادل خمس، في آخر ثماني مباريات على ملعب إنفيلد، لكن الليفر لم يتذوق مرارة الهزيمة على الإنفيلد بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بجانب آخر 37 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي.

من جهته أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بنجم فريقه محمد صلاح، بعد هدفه الصاروخي في مرمى تشلسي.

وقال كلوب: “لقد كان هدفا مذهلا من مو صلاح”، مضيفا: “لقد كانت لدي زاوية الرؤية الأفضل، يا لها من تسديدة، الحركة التي دارت حول الهدف كلها مذهلة”.

صلاح يهزم العنصرية

وتمكن محمد صلاح من هز شباك الفريق اللندني بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وصلت سرعتها إلى 90 كيلو مترا في الساعة، واستقرت في المقص الأيمن للحارس الإسباني كيبا أريزبالاغا.

وجاء هدف محمد صلاح بعد أيام قليلة من تعرضه لإساءات عنصرية من قِبَل مجموعة من جماهير تشيلسي، التي وصفته بالمفجر والإرهابي.

لكن النادي اللندني أصدر بيانا، أدان فيه جميع أشكال التمييز التي صدرت من جماهيره، ووصفها بالبغضية.

وبعد أن سكنت تسديدته شباك كيبا أريزابالاغا، ركض صلاح باتجاه الجماهير، ثم وقف على قدم واحدة، وأغمض عينيه، وأطبق كفيه بحركة ناماستي، التي تعبر عن السلام والتسامح مع الذات والآخرين في الهندوسية، وكأنه رد متسامح على كل مَن أساء إليه من جمهور فريقه السابق.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.