الأهلي يكشف عن حجم إصابة سعد سمير: راحة ثلاثة أشهر

سعد سمير
الأهلي يعلن إصابة سعد سمير بقطع في الرباط الصليبي - أرشيف

تلقى فريق الكرة في النادي الأهلي صدمة جديدة، بعد إصابة سعد سمير مدافع الأحمر خلال مواجهة فريقه أمام صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي شهدت هزيمة الأهلي خمسة أهداف دون رد.

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة سعد سمير، مدافع الفريق، موضحا أن الإصابة عبارة عن جزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة، وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي، وسيغيب اللاعب لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر.

وأضاف مدير الكرة: أن اللاعب جرى عرضه على الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس الهيئة الطبية للنادي، الذي أكّد حاجة اللاعب للتأهيل فقط دون الحاجة إلى إجراء جراحة.

وأشار إلى أن النادي يدرس سفر سعد سمير إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة لأداء جانب من البرنامج التأهيلي، من أجل عودته إلى التدريبات في أسرع وقت ممكن.

إصابة سعد سمير فتحت الباب أمام عودة اللاعب محمد نجيب لحسابات المدير الفني مارتن لاسارتي، بجانب أيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم.

وغاب محمد نجيب لفترة طويلة بسبب الإصابة، لكنه تعافى، وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات، بداية من مباراة مصر المقاصة المقرر إقامتها اليوم الأربعاء.

غضب محمود الخطيب

وفي جلسة جمعت محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ولاعبي الفريق والجهاز الفني، أول من أمس، عقب الخسارة بخماسية نظيفة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، سيطر الغضب على الخطيب الذي أبلغ اللاعبين والجهاز المعاون باستثناء الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني ومساعديه، بعدم الحصول على راتب مدة أربع أشهر كاملة.

وبحسب تصريحات صحفية لأحد المصادر، فإن الخطيب قال للاعبين: “إن ما حدث عار على النادي الأهلي في تاريخه الإفريقي، بل كارثة وتقصير كبير من الجميع”.

وأضاف المصدر: “لن يتقاضى أي لاعب من الفريق أو من الجهاز المعاون أي مليم طوال الأشهر الأربعة المقبلة بعد هذه الكارثة، واللي مش عاجبه يمشي”.

المصدر تابع: محمود الخطيب طالب اللاعبين برد اعتبار النادي على الهزيمة الكبيرة، في موقعة الإياب المقررة السبت المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب، محذرا أنه سيكون هناك قرارات ستغضب الجميع خلال الفترة المقبلة، حال تهاون أي لاعب أو فرد في المنظومة الإدارية، خصوصا بعد تكرار الخسائر والخروج من البطولات بشكل مُهين في الفترة الماضية.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.