محمد صلاح يرد على منتقديه: هدفي الفوز بالدوري

محمد صلاح
محمد صلاح يرد على منتقديه بعد مباراة توتنهام - أرشيف

قال النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي: إنه لا يهتم كثيرا بالأهداف، مشيرا إلى أن بعض الجماهير تعتبر موسمه سيئا، بينما ترى أن لاعبين آخرين يقدمون موسما مميزا، وهم يمتلكون عدد الأهداف نفسها.

وأضاف محمد صلاح، في تصريحات صحفية، عقب مباراة توتنهام، التي خطف بها فريقه فوزا ثمينا استعاد به الصدارة: “النقاط الثلاثة هي أهم شيء.. إذا احتسب الهدف لي أو لم يحتسب، لا يهمني، لم أسجل في بعض المباريات، حسنا، أنا ألعب وأريد الفوز بالدوري، وهذا هو الشيء الأهم بالنسبة لي”.

واستطرد صلاح قائلا: “البعض يتعمد انتقادي بشكل خاص، بينما لا يتطرق للاعبين آخرين، وهم يمتلكون نفس عدد أهدافي، أنا الوحيد الذي يقدم موسما سيئا”.

وتابع: هناك فارق كبير بين الانتصار والانتصار في وقت متأخر.. نريد حقا الفوز بالدوري، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك.. الجماهير تساعدنا كثيرا، ويدفعوننا للعب بشكل أفضل.

وعبر صلاح عن رغبته بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه، وتحدث عن صعوبة المباراة المقبلة لليفربول أمام ساوثهامبتون، الذي يصارع من أجل البقاء في الدوري.

ليفربول يتصدر الدوري

وفاز ليفربول على ضيفه توتنهام هوتسبرز، أمس الأحد، بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني، بهدف سجله المدافع البلجيكي توبي ألديرفيريلد، بالخطأ في مرمى فريقه، بمساهمة كبيرة من محمد صلاح.

ووصل الريدز إلى النقطة رقم 79، ليستعيد صدارة الدوري، متفوقا على مانشستر سيتي بنقطتين مع مباراة أقل للسيتي.

ونشر محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورا من احتفال الفريق بهدفه القاتل في توتنهام، معلقا: “أصبح أقرب.. لذلك آمنوا أكثر”.

ويحتل محمد صلاح المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج هذا الموسم، برصيد 17 هدفا، متساويا مع زميله ساديو ماني، وقائد توتنهام هاري كين، وهداف أرسنال أوباميانج، وخلف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، الذي سجل 19 هدفا حتى الآن.

وأبرزت الصحف البريطانية ديلي ميل وذا صن وميرور وديلي ستار، دور محمد صلاح في تسجيل الهدف القاتل.

ونقلت صحيفة مترو أن محمد صلاح قال للمدرب كلوب بعد انتهاء المباراة، ودخولهم غرفة الملابس: ليس علينا أن نلعب بشكل جيد دائما، الشيء الأكثر أهمية هو النقاط، الفوز هو أهم شيء، الفرق الكبيرة تجد دائما طريقا لحصد النقاط.

وتابع: ربما في الشوط الثاني لم نقدم المستوى الذي اعتدنا تقديمه في المباريات الكبيرة، لكننا فزنا، وهذا هو المهم، ليفربول فريق كبير، وعليك دائما أن تجد الطريقة للفوز، وهذا ما فعلناه.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.