هدف قاتل بعد رأسية صلاح.. ليفربول يفوز على توتنهام

هدف قاتل بعد رأسية محمد صلاح.. ليفربول يفوز على توتنهام
هدف في الدقيقة الأخيرة من رأسية صلاح، احتسب لمدافع توتنهام بالخطأ في مرماه - وكالات

نجح النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في قيادة فريقه لتحقيق فوز قاتل ومثير على حساب توتنهام بهدفين لواحد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب الإنفيلد، بالجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذا الفوز رفع نادي ليفربول رصيده إلى 79 نقطة، ليحتل المركز الأول بجدول الترتيب، متفوقا بنقطتين على مانشستر سيتي، الذي لعب مباراة أقل، وبقي توتنهام بواحدة وستين نقطة في المركز الثالث.

تحقق الفوز المثير برأسية في الدقيقة الأخيرة من محمد صلاح مع خطأ مشترك بين دفاع وحارس مرمى توتنهام، إلا أن الهدف لم يحتسب ضمن رصيد صلاح من الأهداف، ليظل محتلا المرتبة الثانية من هدافي “البريميرليج” برصيد 17 هدفا خلف سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، المتصدر بتسعة عشر هدفا.

تصريحات صلاح

وعقب انتهاء اللقاء، أبدى محمد صلاح في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”، عدم رضاه عن الانتقادات التي يتلقاها، بسبب أدائه في الفترة الأخيرة، وأعرب عن دهشته من تلك الانتقادات التي تلاحقه.

وقال صلاح: “بالتأكيد أنا لم أتمكن من التسجيل مع الفريق في بعض المباريات، لكن ما يفاجئني هو أن البعض ينتقدونني كثيرا، وفي المقابل يتغزلون فيمن سجل نفس عدد أهدافي هذا الموسم، ويقولون أنه أحد أفضل المواسم بمسيرتهم”.

وأضاف: “يوجد ما يقرب من ثلاثة أو أربعة لاعبين لا يتحدث أحد عنهم بشكل سلبي، ويقولون أنهم يقدمون أفضل مواسمهم على الإطلاق، ويقول عني البعض أنني أقدم موسما سيئا”.

بينما أكد أنه ليس مهتما باحتساب الهدف الذي سجله في مرمى توتنهام له أو لصالح المدافع بالخطأ في مرماه.

تصريحات كلوب

وعن الهدف الذي تسببت فيه رأسية محمد صلاح، قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “لم أشاهد الهدف الثاني سوى رأسية محمد صلاح، وتفاجأت من احتفال اللاعبين مع صلاح بالهدف الذي جرى تسجيله بالخطأ من مدافع توتنهام، ولم أكن لدي أي فكرة كيف دخلت الشباك”.

وأضاف: “لم أكن سعيدا باستقبال هدف التعادل، لكنني أعتقد أننا احتجنا ذلك الهدف قليلا، إذ اتسم أداؤنا في الشوط الثاني بالبطء، ولم نلعب بمستوانا الحقيقي، وقام توتنهام بتعديل بسيط، ولم نتكيف معه جيدا”.

وسجل هدفي ليفربول روبرتو فيرمينو في الدقيقة 16، وتوبي ألديرفيرليد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90 بعد رأسية من محمد صلاح، بينما سجل لتوتنهام لوكاس مورا في الدقيقة 70.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.