تفاصيل “خناقة” حسام حسن وباسم مرسي: تجميد اللاعب

تفاصيل "خناقة" حسام حسن وباسم مرسي: تجميد اللاعب
حسام حسن، المدير الفني لنادي سموحة، يقرر إيقاف باسم مرسي حتى نهاية الموسم - أرشيف

تداولت بعض المواقع الإلكترونية خبرا يفيد بنشوب “خناقة” بين حسام حسن، المدير الفني لفريق سموحة، وباسم مرسي لاعب الفريق، بسبب حديث العميد عن نادي الزمالك، خلال مران الفريق السكندري، ما أسفر عن إيقاف اللاعب.

تفاصيل الواقعة

ووفقا لمواقع صحفية، فإن مشادة كلامية حدثت بين حسام حسن وباسم مرسي، بسبب حديث الأول عن الزمالك بشكل سيئ، عندما طالب اللاعبين بتحقيق الفوز على الزمالك، مؤكدا أن الفريق الأبيض تصدر الدوري بالصدفة ومستواه متواضع، وأنه ليس الفريق المرعب ولاعبيه دون المستوى، ولا يستحق كل هذه الضجة.

من جهته، رفض باسم مرسي حديث حسام حسن، ورد عليه بأنه يجب عدم الحديث عن الزمالك بهذا الشكل، وأن عليه احترام الكيان الأبيض، ليرد حسام حسن -بشكل عنيف- بإهانة كيان الزمالك.

وقال حسام: “من هو الزمالك الذي تتحدث عنه.. أنا من صنع تاريخه بتحقيقي للبطولات”، ليرد باسم: “أنا أدافع عن الزمالك، لأن هذا النادي محسوب علي، ولن أقبل بإهانته”.

ثم تدخل إبراهيم حسن، مدير الكرة بسموحة، في حديث توأمه، وأخطر اللاعب بأن دوره انتهى مع الفريق، وسيجرى تجميده حتى نهاية الموسم.

وأعار الزمالك باسم مرسي إلى سموحة، لمدة ستة أشهر فقط بداية من يناير الماضي، مقابل مليون و600 ألف جنيه يحصل عليها اللاعب خلال فترة الإعارة، على أن يعود اللاعب بعدها للزمالك الذي يرتبط بعقد معه حتى 2020.

تعليق رئيس سموحة

وأعلن محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، إيقاف باسم مرسي، لأسباب فنية، وأن الإيقاف لن يكون لنهاية الموسم.

وقال عامر في مداخلة للبرنامج الإذاعي “ملعب 9090”: إن كل ما يقال في هذا الشأن “مزايدات” ليس لها أساس من الصحة، والكابتن حسام لم يذكر اسم الزمالك بما يسيء، وأنا لا أكذب.

وتابع: “فريق الزمالك له كامل الاحترم من سموحة، واستبعاد باسم لأسباب فنية، نحن في سموحة لا نذكر سيرة أي نادٍ إلا بكل ود واحترام”.

إقالة التوأم

وتولى التوأم حسن تدريب نادي سموحة بعد أن أقالهما تركي آل الشيخ من تدريب نادي بيراميدز بشكل مفاجئ في 25 يناير الماضي، عقب مباراة مثيرة وعامرة بالأهداف، جمعت بين نادي الزمالك وبيراميدز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (3 / 3) بين الفريقين.

خرج تركي آل الشيخ بعد نهاية المباراة في تصريحات تلفزيونية، منتقدا أداء ناديه بيراميدز خلال اللقاء مع الزمالك، ومهاجما إدارة المدير الفني حسام حسن لأحداث المباراة.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.