كهربا متخصص أزمات قبل “خناقة مرتضى”: بصقة وتجديد عقد

محمود كهربا
خناقة بين لاعب الزمالك محمود كهرباء ومرتضى منصور - أرشيف

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأربعاء، بعد تداول أنباء عن مشاجرة بين رئيس الزمالك، مع لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا الذي احتل قائمة التريند في مصر، قبل مواجهة القمة أمام الأهلي، بعد غد السبت، في الجولة السابعة عشرة ببطولة الدوري الممتاز.

وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميا، أوضح فيه أن المشاجرة بين اللاعب ورئيس النادي، نتيجة سوء تفاهم لا غير، مؤكدا أن الأمور لم تصل إلى شكل مبالغ فيه كما زعم البعض.

وطالبت الإدارة اللاعبين بالتركيز في مباراة القمة، وعلى ذلك اعتذر كهربا لرئيس النادي، استعدادا لمباراة القمة أمام الأهلي.

تفاصيل الواقعة

وكشفت مواقع رياضية أمس، نقلا عن مصادر لم تسمها، تفاصيل الخلاف بين كهربا وناديه، إذ دار حديث عنيف بين الثنائي، بسبب مناشدة الأخير للاعب الفريق بعدم الخروج عن شعوره خلال القمة يوم السبت المقبل.

وبدأت المشاجرة بين مرتضى منصور وكهربا، بسبب حديث خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، الذي حضر لمؤازرة الفريق الأبيض، وانتقد حضور كهربا لعقد قران ابنة أحمد سليمان المرشح السابق لرئاسة الزمالك.

وقال رئيس النادي للاعب: “احذر من الخروج عن تركيزك في المباراة، سيجرى توجيه هتافات خارجة لك عن المباراة لتشتيتك”.

هذا بالإضافة إلى أنه استفزه بالعديد من الكلمات، ليرد عليه كهربا قائلا: “ارحمنا من تلك الأحاديث، والدي ووالدتي يشاهدون ما يحدث منك في كل مران” ليقوم اللاعب بسبه.

وتابعت المصادر: أن الطرفين اشتبكوا بالأيدي، ليتدخل اللاعبين وأيمن حافظ من أجل إنقاذ الموقف، لعدم حدوث كارثة، مؤكدًا أن رئيس الزمالك ذهب مسرعا لمكتبه، بينما ترك كهربا المران، وذهب لغرفة خلع الملابس.

كما تداولت أنباء عن احتجاز أمن نادي الزمالك محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأبيض في مكتب رئيس النادي، مرتضى منصور بالقلعة البيضاء.

أربع أزمات

وخلال الفترة الأخيرة أثار لاعب القلعة البيضاء العديد من الأزمات، أبرزها أزمة تجديد العقد، التي طالب اللاعب بالمساواة مع الفئة الأولى بالفريق، وتقديره ماليا من أجل التجديد، وهو ما حال دون حسم الأمر حتى الآن.

كما أثار لاعب الزمالك غضب الجماهير، ببصقه على جماهير النادي، بعد اسبتداله من مباراة فريقه أمام بترو أتلتيكو في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وبعدها جرى تغريم اللاعب وعقابه بالحرمان من المشاركة لعدد من المباريات مع الفريق.

وخلال مباراة الزمالك وحرس الحدود أثناء ولاية الأسكتلندي أليكس ماكليش، المدير الفني السابق للفارس الأبيض، نشبت بينها أزمة، خلال تبديله، ولم يصافح المدير الفني اللاعب، على الرغم من مد كهربا يده لمصافحته.

وكان كهربا قد تشاجر مع محمد حلمي، عندما كان مديرا فنيا للفارس الأبيض، خلال مباراة الأهلي أمام الزمالك، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، وذلك بعدما قرر المدير الفني استبدال اللاعب في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.