مرتضى منصور يتحدى ويبث برنامج الزمالك على “الرافدين”

مرتضى منصور يتحدى ويبث برنامج الزمالك على "الرافدين"
برنامج الزمالك توقف أكثر من مرة بسبب التصريحات الساخنة لرئيس النادي، الذي يصر على بثه ولو بأسماء مختلفة - أرشيف

تحدى مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قرارات المجلس الأعلى للإعلام، بمنع بث برنامج “الزمالك اليوم” على شاشة قناة المحور، أو بث أي برامج مشابهة لمدة شهر، بإعلانه اليوم ظهور برنامج ستاد الزمالك عبر قناة الرافدين.

وقال رئيس الزمالك، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “في خطوة جديدة تؤكد أن نادي الزمالك لا يقهر ولا ينهزم، تقرر ظهور برنامج ستاد الزمالك في الحادية عشرة مساء اليوم على قناة الرافدين، ويستمر ظهور البرنامج على القناة حتى زوال الغمة”.

وقام رئيس مجلس إدارة الزمالك بالاتفاق على بث البرنامج، لكن من قناة “الرافدين” تحت اسم “ستاد الزمالك”، إذ حصل على حق بث البرنامج عبر القناة الجديدة لمدة شهر، وهي فترة التوقف التي حددها المجلس الأعلى للإعلام في عقوبته التي أصدرها أمس الأحد.

توقف متكرر

وتوقف برنامج الزمالك أكثر من مرة بسبب التصريحات الساخنة لرئيس النادي، الذي أصرّ على بثه واستمراره حتى ولو بأسماء مختلفة.

وكان خالد الغندور، نجم نادي الزمالك، أعلن عن اتفافات بين سميرة الدغيتي، رئيسة قناة LTC، والنادي، بإعطائه تردد مجاني للزمالك لمدة ثلاث سنوات، ولكن الاتفاق لم يكتمل بينهما.

كما أُبرمت العديد من الاتفاقيات بين رئيس الزمالك وسعيد حساسين مالك قنوات العاصمة، لشراء قناة العاصمة (الزرقاء)، وامتلاك نادي القلعة البيضاء التردد الخاص بالقناة والإستوديو الخاص بها، من أجل الظهور، ولكن لم يجرى الاتفاق.

وفي وقت سابق أعلن رئيس نادي الزمالك ظهور برنامج النادي على قناة الحدث، ولكنه لم يستطع البرنامج الاستمرار، بسبب قرار المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف البرنامج.

كما تعرض البرنامج للوقف مرتين على قناة المحور، آخرها قرار المجلس الأعلي للإعلام أمس الأحد، بوقف البرنامج الذي كان يقدمه خالد الغندور وأحمد جمال، بعد تصريحات رئيس النادي الأبيض خلال الأيام الماضية.

وقف البرنامج

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أصدر قرارا أمس الأحد، بوقف برنامج الزمالك اليوم على قناة المحور لمدة شهر.

واتخذ المجلس الأعلى القرار بالإيقاف الأخير للبرنامج، على خلفية اللقاء الذي استمر لمدة ساعة، السبت الماضي، ونال فيه مرتضى منصور، من اتحاد الكرة ولجنة الحكام.

وبحسب مراقبين، فإن مرتضى منصور، بات العامل المشترك في أي إيقاف يتعرض له البرنامج، إذ يأتي الإيقاف بعد كل تصريح ساخن لرئيس النادي الأبيض، ضد شخصيات رياضية أو مكونات كرة القدم المصرية، فضلا عن إطلاق الاتهامات ضد عناصر اللعبة.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.