أحلام تتدخل لحل أزمة شيرين.. وهاني شاكر يرد (فيديو)

شيرين عبد الوهاب
أحلام تتدخل لحل أزمة شيرين عبد الوهاب - أرشيف

يبدو أن أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب بسبب تصريحاتها في حفلها الأخير بالبحرين، لن تحل بطلبات المناشدة والاعتذار، المقدمة للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، أو المسئولين في الدولة، إذ لم يشفع هاشتاج “متضامن مع شيرين”، الذي شارك فيه فنانات على العفو عنها.

ورغم تضامن عدد من الفنانات مع أزمة شيرين، فإن طلب الفنانة أحلام، من نقيب الموسيقيين، الفنان هاني شاكر التدخل لإنهاء الأزمة، دفع الأخير للرد النهائي كل المناشدات، وحسم مصير المشكلة التي تسببت فيها شيرين.

أحلام تناشد شاكر

وقالت “أحلام”، عبر “تويتر”: “شيرين لما غنت ما شربتش من نيلها زدنا عشقا لمصر.. شيرين أحسها مثلي إنسانة طيبة وعفوية وأكيد ولائها وحبها لبلدها لا يختلف عليه اثنان اليوم وبعد أن شاهدت الفيديو أنا أجزم بأنها لا تقصد الإساءة لبلدها وتتكلم عن نفسها في كل مرة تتورط بسبب كلامها على المسرح والكل يعلم بذلك تماما”.

وأضافت: “رسالتي هذه المرة لكبيرنا في الفن، وهرم الأغنية العربية، وأمير الطرب، ورئيس النقابة في مصر الأستاذ هاني شاكر أن يأخذ موضوع فنانة شرفت بلدها بنت مصر شيرين بعين الاعتبار، وأن يوجهها كأب، لأنك فعلا أب للجميع، اعتبرها ابنتك، وهي أكيد تعتبرك الأب الروحي للفن بالنسبة لها ولي وللجميع”.

رد هاني شاكر

تلك المناشدة دفعت هاني شاكر للرد مجددا على أزمة شيرين عبد الوهاب عبر حسابه على “تويتر”، إذ قال: “الفنانة الكبيرة أحلام، تقديري واحترامي لك ولروحك الطيبة الواضحة، في رسالتك بخصوص شيرين التي اعتبرها أخت بل ابنة، واحترم موهبتها جدا، وهي تعلم ذلك حين أبرمت الصلح بينها وبين الراحل حسن أبو السعود في منزلي بعد وقفها، وقمت فعلا بتوجيهها كأب مثلما قلتي أنت في آخر مشكلة لها، وحضرت معها التحقيق بنفسي، ونصحتها بالامتناع عن الكلام غير المحسوب، حفاظا على ما وصلت إليه من نجومية وتُسأل في ذلك”.

وأكمل: “ولكن هذه المرة المزاح في نطاق الأمن القومي وصورة مصر أمام الوطن العربي والموضوع ليس في يدي، هناك تحقيق من مجلس الدولة والنقابة، والقرار ليس قراري على الرغم من شخصنتها للموضوع”.

وعبر تصريحات أدلى بها إلى برنامج “تفاعلكم” المذاع عبر قناة “العربية”، أمس، قال شاكر: “أنا مشفق عليها وأنا بحبها، وهي فنانة جميلة وعظيمة، وبعتبرها زي بنتي، لكن الغلطة المرة دي كبيرة، وأي إساءة لمصر تخص كل العالم العربي، وشيرين اعتذرت مع عمرو أديب، واعترفت بخطئها، وكان لديها أخطاء سابقة وكلها بهزار وبحُسن نية، وحسن النوايا لا يعفي من العقاب، وفيه ناس أخذت كلامها في قنوات معادية”.

وقررت نقابة الموسيقيين وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، والتحقيق معها على خلفية تصريحاتها في إحدى الحفلات الغنائية في البحرين، التي قالت فيها: “أستطيع التحدث هنا براحتي، لأن مَن يتحدَّث في مصر يُسجن”.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.