عماد النحاس عقبة أمام قطبي الكرة: 5 مواجهات مع الزمالك

عماد النحاس
عماد النحاس عقدة أندية القمة يتعادل مع الزمالك - أرشيف

“بالتأكيد راضٍ عن النتيجة، لأننا نواجه فريقا قويا بحجم الزمالك”.. هكذا علق عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، عقب تعادل فريقه مع نادي الزمالك، بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة، فشل الأبيض في كسر عماد النحاس مدرب الذئاب المخضرم، وصائد الكبار وعقدة أندية القمة في الدوري المصري هذا الموسم.

وتولي النحاس خمسة أندية في الدوري منذ بداية مشواره في العمل الفني قبل أربعة سنوات، إذ قاد فرق أسوان والشرقية والرجاء وطنطا قبل أن يُجرى تعيينه في الموسم الجاري مديرا فنيا لذئاب الجبل.

خمس مواجهات

وقبل لقاء أمس الذي خسر فيه نادي الزمالك نقطتين ثمينتين في سباق الدوري الممتاز، بتعادله مع المقاولون العرب، فإن عماد النحاس قد واجه النادي الأبيض، وهو في مهمة المدير الفني لأربعة أندية أخرى غير المقاولون العرب، وهي:

كانت المواجهة الأولى في الدور الأول لموسم (2016/2015) حينما كان مديرا فنيا لفريق أسوان، وحقق التعادل الإيجابي بهدف لهدف.

وجاءت المواجهة الثانية في الدور الثاني لموسم (2016/2015) مع فريق أسوان، وحقق الزمالك الفوز بهدف نظيف.

أما المواجهة الثالثة فكانت في موسم (2017/2016) بالدور الثاني لمسابقة الدورى العام، مع فريق الشرقية، وحقق النحاس، مفاجأة من العيار الثقيل، بالفوز على الأبيض بهدف دون رد.

وفي موسم (2018/2017) بالدور الأول لمسابقة الدوري العام، حقق عماد النحاس، التعادل مرة أخرى مع الزمالك (1-1) عندما كان يدرب الرجاء.

تصريحات عماد النحاس

وعقب لقاء فريقه مع الزمالك أمس، قال عماد النحاس: إن “التعادل مع الزمالك مُرضٍ له على خلفية سيناريو اللقاء”.

وأضاف النحاس في تصريحات لقناة أون سبورت: “بالتأكيد راضٍ عن النتيجة، لأننا نواجه فريق قوي بحجم الزمالك”، متابعا “العودة بعد التأخر مرتين أمام فريق بحجم الزمالك ليس سهلا، ولكن نجحنا في تحقيق تعادل جيد في مباراة، كان يمكن أن ننهيها منتصرين أو خاسرين بسهولة”.

وأشار إلى أن المباراة كانت قوية ومليئة بالضغوط، مضيفا: “أشكر الله على عبورها قبل المرحلة المقبلة المهمة”.

وأكمل: “مهما فعلت في المباريات الودية لا تكون مثل الرسميات، وبالتالي ربما نكون استفدنا من الراحة نعم، لكن قضاء فترة دون لعب أيضا يؤثر أحيانا علينا”.

وكان النحاس قال قبل مباراة أمس، في تصريحات تلفزيونية، عبر فضائية “إم بي سي مصر”: إن فريقه لن يكون صيدا سهلا للزمالك، لأنه يجتهد للوصول إلى المركز الرابع للمشاركة في البطولة الإفريقية، واستعادة أمجاد الذئاب.

وأضاف: أن المنافسة على المربع الذهبي شرسة للغاية، ولدينا إصرار على التواجد فيه، لأننا فريق كبير.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.