محمد صلاح يرد على انتقادات موجهة إليه: “أخطاء غير مقصودة”

محمد صلاح يرد على الانتقادات الموجهة لتصريحاته الأخيرة
ميدو يوضح أنه ليس من العيب أن يرى صلاح نفسه أفضل لاعب عربي وإفريقي في التاريخ - أرشيف

رد لاعب المنتخب المصري، وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على الهجوم الذي طاله في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بعض كلماته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمناسبة اختياره سفيرا لبنك الإسكندرية.

وقال صلاح في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر: “مندهش جدا من بعض الناس اللي واقفة ومستنية أي خطأ أو كلام علشان يفسروه بالطريقة اللي تيجي على مزاجهم”.

وتابع نجم الفريق الإنجليزي تعليقه على الانتقادات الموجهة إليه: “من الواضح أن دا بقى الطبيعي وتصيد واضح على كلام وأخطاء غير مقصودة”.

خلفيات الهجوم

كان بنك الإسكندرية التابع لمجموعة “أنتيسا سان باولو” قد وقّع اتفاقية شراكة جديدة مع النجم المصري، محمد صلاح، ليكون سفيرا رسميا للبنك، وذلك في مؤتمر صحفي، عُقد بإستاد إنفيلد في مدينة ليفربول، بحضور كبار مسئولي بنك الإسكندرية.

وفي المؤتمر الصحفي، صرح نجم الكرة المصرية، في جوابه على سؤال إحدى الصحفيات، كيف تتخلص من الضغوط التي تطالبك دائما بالنتائج وإحراز الأهداف؟ قائلا: “الضغط كبير، أما تبص عربي مصري إفريقي.. وصلت لمكانة ماحدش وصلها قبل كده.. والتأثير نفسه على الناس كبير جدا”.

محمد صلاح : أنا وصلت لمرحلة مفيش لاعب مصرى او عربى او افريقي وصل ليها وتقديري لنفسي ميهمنيش حد يقول عليا حلو أو وحش ومشكلتنا في مصر إنه كل الناس عاملة نفسها فاهمة كل حاجة

Gepostet von The Best of football am Dienstag, 12. März 2019

وأكمل حديثه قائلا: “أنا مابتأثرش بالسوشيال ميديا، أنا مقتنع إنها حاجة كبيرة.. لكن مابتأثرش بيها.. دا بالنسبالي ولد صغير داخل ممكن يكتب كومنت كويس أو وحش.. وممكن يشتمك ويطلع يجري”.

وأضاف موضحا رأيه: “السوشيال ميديا كبيرة جدا بتأثر في الناس بشكل كبير.. لكن خلاص أنا حاسس إني كبرت على الكلام دا.. عقلي متوازن بقضي وقتي في البيت، وبلعب مع أصحابي، واقرأ حاجة أو أتفرج على حاجة”.

وتابع: “ولكن مبضيعش وقتي ماسك التليفون، أدخل السوشيال ميديا أشوف إيه اللي حصل النهارده وإيه اللي ماحصلش، والناس بتقول عليا إيه”.

ويعيش صلاح ظروفا ليست جيدة، بعد ابتعاده عن التهديف لشهر كامل، وعن صدارة الهدافين بالموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، بفارق هدف عن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو صاحب المركز الأول، بعد أن كان وصل إلى كونه أفضل لاعب في إفريقيا مرتين متتاليتين، وهداف البريميرليج الموسم الماضي.

ميدو يدافع

في حين دافع أحمد حسام ميدو عن التصريحات التي صرح بها صلاح أمس، مطالبا الجماهير بعدم التصيّد لأخطاء اللاعب، مشيرا أنه ليس من العيب أن يرى صلاح أنه أفضل لاعب عربي وإفريقي على مر التاريخ.

وطالب الجماهير بالاستمتاع بما يقدمه صلاح في أوروبا، وأن يفتخروا بما حققه وسيحققه اللاعب في المستقبل، مؤكدا أهمية مساعدته في ظل أنه مصدر فخر الكرة المصرية الوحيد.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.