مصر تخسر ميداليات ذهبية في المصارعة بسبب “نوم المدرب” (فيديو)

مصارعة
مصر تخسر ميداليات ذهبية في المصارعة بسبب نوم المدرب - أرشيف

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف محمد السويفي، لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، عن استبعاد ثلاثة لاعبين -هو من بينهم- من المشاركة في بطولات دولية، وحرمان مصر من التتويج بميداليتين.

وقال السويفي في تصريحات تلفلزيونية مع برنامج “8 الصبح” على فضائية “دي إم سي”، اليوم: إن مجاملة فرج عبد الرازق، مدرب المنتخب الوطني، و”نومه” تسبب في استبعاد ثلاثة لاعبين من مصر للمشاركة في بطولات دولية، وحرمان مصر من بعض الميداليات، بحسب قوله.

وأضاف السويفي: “أنه اتصل على الكابتن صالح عمارة، مساعد مدرب منتخب المصارعة، وسألته عن أسباب استبعادي من التشكيل، فقال: إنها مشكلة “سيستم”، متابعا أن “عمارة طلب منه قبل ذلك الانضمام إلى نادي الاتصالات، لكنه رفض، لأنه يلعب في نادي أسيوط”.

وتابع: جرى استبعادي من البطولة في حين سمح للاعب آخر من اتصالات يقوم بتدريبه فرج عبد الرازق مدرب المنتخب الذي لم يحضر الاجتماع الفني وقرعة بطولة دولية ودية مقامة حاليا في بلغاريا، ما تسبب في استبعاد لاعبيْن مصرييْن من المشاركة في المنافسات، وخسارتنا لميداليتين متوقعتين.

نوم المدرب

وذكر: “نفس المدرب كان سببا في أزمة كبيرة خلال دورة الألعاب الأولمبية بلندن عام 2012، عندما تسبب في استبعاد لاعبين مصريين من المنافسات في الدورة الأولمبية، وحرمان مصر أيضا من المنافسة على الميداليات بسبب نومه أيضا”.

وواصل: “الأزمة الثانية هي أنني استُبعدت من المشاركة في بطولة إفريقيا المقبلة المقرر إقامتها بتونس في الفترة من 26 إلى 31 مارس الجاري، بسبب مجاملة المدرب للاعب آخر على حسابي”.

“كان من المنتظر أن أُشارك في بطولة إفريقيا وتمثيل مصر، إذ كان من المتوقع أن أحصد ميداليتين ذهبيتين، ولكن ذلك لم يحدث بسبب مجاملة المدرب للاعب آخر من المنتخب على حسابي”، هكذا قال السويفي في حسرة.

وأوضح السويفي: “شاركت بالتجارب الرسمية المؤهلة في بطولة إفريقيا، وحصلت على المركز الأول، وبعد عشرة أيام جرى إبلاغي من الاتحاد بالخضوع لتجارب جديدة بمفردي فقط من المنتخب لا أعرف لماذا، وشاركت فيها بالفعل، وفزت في مباراتين، وخسرت مباراة وحيدة، وبالتالي أتأهل أيضا للبطولة”.

وأضاف: “عدت لبلدي أسيوط ليُجرى إبلاغي من صديق لي بالمنتخب أنه جرى اسبتعادي من البعثة المشاركة في بطولة إفريقيا، وعندما تحدثت مع صالح عمارة، مساعد المدرب، أكد لي أن الأزمة جاءت بسبب خطأ في السيستم لتسجيل اللاعبين”.

وواصل: “بسبب ما حدث لي وعدم المشاركة في بطولة إفريقيا لن يجرى حصولي على أجر من المؤسسة العسكرية نظير مشاركتي في البطولة، وأيضا عدم تمثيل المنتخب في أي بطولة دولية هذا الموسم، وهو ما يدمر مستقبلي، وأخيرا رئيس اتحاد المصارعة لا يعلم أيّ شيء عن تلك الأزمة”.

وأكد: “جمعتني جلسة اليوم بالدكتور أشرف، وزير الشباب والرياضة، بسبب تلك الأزمة، ووعدني بحل الأمر، ومحاسبة المخطئ”.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.