علاء مبارك لعمرو أديب: أن تكون رجلا فهذا صنع يداك

علاء مبارك
علاء مبارك يهاجم عمرو أديب من جديد - أرشيف

استمرارا لمعركة التصريحات بين الإعلامي عمرو أديب وعلاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، هاجم الأخير أديب بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يعرض فيه آراء أديب قبل وبعد ثورة 25 يناير.

وعلق علاء مبارك على مقطع الفيديو قائلا: “أن تُولد ذكرا فهذا قَدَرُك.. أما أن تكون رجلا فهذا صنع يداك”، ولم يعلق عمرو أديب حتى الآن على هذه التغريدة مثلما فعل مع السابقة.

رد المتابعين

وجاء رد المتابعين على تغريدة علاء مبارك مشابها لما علقوا به على تغريدته في ذكرى تنحي والده، إذ أيّده البعض وهاجمه آخرون، فقالت “أسماء أبوزيد”: “سيبه يا رئيس ابنك ما شاء الله بيضرب ولا يبالي بطل زي أبوه”.

وكتب حساب يدعى “معتز”: “للأسف عشان في مصر، اللي تقريبا إنتوا السبب في إنه يعمل كده، وإنتوا اللي صنعتوا من الشعب الناس دي، وأنا مش بدافع عنه أو عنك، أنا قولتك قبل كده أنا مختلف مع الرئيس السابق مبارك، ومختلف كليا مع عمرو أديب، متنساش إن في ناس بتموت كل يوم في كل حتة في مصر”.

وعلق شريف زيادة: “مع اختلافي الكامل معاك بس بيعجبني فيك إنك مصمم تهاجم عمرو أديب، لأنه بصراحة بيدعى المثالية دايما”.

أما نسيم نادر، فكتب: “ما حدث من فساد ومحسوبية وتخصيص أراض وصفقات المحاسيب في عهد مبارك لم يحدث في تاريخ مصر، فلا داع للنبش في الماضي يا علاء، فثوبكم ليس ناصع البياض”.

دون تعليق

وتزامنا مع ذكرى تنحي الرئيس الأسبق حسني مبارك عن السلطة في 11 فبراير عام 2011، نشر علاء مبارك مقطع فيديو، يكشف تحولات أديب، وتغيير مواقفه قبل وبعد ثورة 25 يناير، ما أثار موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعنون نجل مبارك مقطع الفيديو، الذي نشره على صفحته الشخصية بموقع “تويتر”، بجملة “بدون تعليق!” مع ابتسامة ساخرة، ليثير جدلا بين المتابعين.

وفي اليوم نفسه، شنّ أديب هجوما على نجل مبارك، في حلقة من برنامجه “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”، إذ قال: “اللي يهاجمني ههاجمه، ولو أنا سايبك يبقى مش معنى كده إني خايف منك، النهاردة ذكرى تنحي مبارك.. علاء بيه قال أهاجم عمرو أديب، وأنا عمري ما قربت لهم، مش مرجلة الناس تبقى في السجن وأشتمها”.

أديب أضاف: “النهاردة قعدت أفكر كده لو مكانش مبارك مشي كان هيبقى إيه الوضع.. كان هيبقى الوضع إن جمال بيه بيحكم وعلاء بيه بيقبض”.

ووجه “أديب” حديثه لنجل مبارك: “لو كنتوا نسيتوا اللي جرا هاتوا الدفاتر تنقرا.. مش هتكلم على السبعين مليار ولا الثمانين مليار، إنما مش على آخر الزمن واحد رد سجون هيعلمنا الأدب”.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.