ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في 12 محافظة.. تفاصيل

نتيجة الشهادة الإعدادية
اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظات - أرشيف

واصلت نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول من عام (2018-2019) ظهورها تباعا خلال الأسبوع الماضي والجاري، في 12 محافظة، بينها القليوبية، والسويس، والدقهلية، والجيزة.

القليوبية

وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية، صباح اليوم الثلاثاء، بعد أن اعتمدها علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، بنسبة نجاح 73.44%.

واعتمد المحافظ، نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 71.85% بحضور طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وهنأ المحافظ الطلاب الناجحين، متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم، مشيرا إلى أن طلاب مدارس القليوبية حققوا العديد من المراكز على مستوى العالم في الابتكارات.

السويس

وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة السويس، أمس، بعد أن اعتمدها عبد المجيد صقر، محافظ السويس، بنسبة نجاح 75.4%.

وحضر امتحانات الشهادة الإعدادية 10 الآف و724 طالبا وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية الثلاثة.

الإسماعيلية

واعتمد حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 79.13%، على مستوى المحافظة بمختلف قطاعاتها، بزيادة قدرها نحو 5% عن العام الماضي.

وبلغ إجمالي أعداد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات 21707 طلاب، حضر منهم 21519 طالبا.

قنا

واعتمد عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، أمس، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 69% بحضور الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

وقال الهجان: “إنه تقدم لامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية لهذا العام 50798 طالبا وطالبة، حضر منهم 49586 في تسع إدارات تعليمية على مستوى المحافظة”.

واعتمد نتيجة امتحان الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي المهني.

وتقدم للامتحان 2440 طالبا، حضر منهم 2147، ونجح 2096، وبلغت نسبة النجاح 85%، كما اعتمد نتيجة المكفوفين بنسبة نجاح بلغت 85.7% ونتيجة الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 97.6%.

سوهاج

واعتمد أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية يناير 2019، بنسبة نجاح بلغت 76%، مقدما التهنئة للطلاب الناجحين وأولياء أمورهم، متمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق.

القاهرة

والخميس الماضي، اعتمد خالد عبد العال، محافظ القاهرة، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 76%.

الجيزة

كما اعتمد أحمد راشد، محافظ الجيزة، الأربعاء الماضي، نتيجة الشهادة الإعدادية في الفصل الدراسي الأول لعام (2018-2019) وبلغ عدد الناجحين 103601 طالب وطالبة بنسبة 71.23% بزيادة قدرها 2% عن العام الماضي.

الإسكندرية

كما اعتمد عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 86.1%.

مطروح

وفي محافظة مطروح اعتمد اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 73% بزيادة 14% عن الدور الأول من العام الماضي.

المنوفية

واعتمد سعيد عباس، محافظ المنوفية، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 82.11% بالمدارس الرسمية والرياضية والخاصة وطلاب المنازل.

كفر الشيخ

واعتمد إسماعيل طه، محافظ كفرالشيخ، نتيجة الفصل الدراسي الأول لامتحان الشهادة الإعدادية، بنسبة نجاح 85.76%.

أسيوط

واعتمد جمال نور الدين، محافظ أسيوط، أول من أمس الأحد، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 75% لكل من الطلاب النظاميين والمنازل والوافدين.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.