للمرة الثانية.. محمد صلاح لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

للمرة الثانية.. محمد صلاح لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح شارك مع ليفربول في أربع مباريات خلال يناير الماضي، تمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف - أرشيف

فاز نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر لكرة القدم، محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في شهر يناير الماضي بالدوري الإنجليزي “بريميرليج”، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين.

واستأثر النجم المصري بالجائزة للمرة الثانية على التوالي، بعد تفوقه على ثلاثي مانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا، وماركوس راشفورد، وبول بوجبا، بالإضافة إلى تروي دييني لاعب واتفورد، وليروي ساني لاعب مانشستر سيتي.

يذكر أن محمد صلاح شارك مع ليفربول في أربع مباريات خلال يناير الماضي، تمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف.

نجم ليفربول

وهنَّأ نادي ليفربول نجمه محمد صلاح بحصوله على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي.

وقال النادي على صفحته الرسمية باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مو صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر يناير.. تهانينا مو”.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدّافي الدوري الإنجليزي، برصيد 16 هدفا، متفوقا بفارق هدف وحيد على الجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، ومن الممكن أن يتسع الفارق إلى خمس نقاط في حالة فوز ليفربول بمباراة اليوم.

وفي مثل هذا اليوم من العام الماضي، سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة التي جرت بين فريقه وتوتنهام، على ملعب “أنفليد”، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القيمة التسويقية

ومن المقرر أن تُجرى مساء اليوم مباراة بين فريقي وست هام يونايتد وليفربول، على ملعب “لندن” الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وكان ليفربول قد تعادل في المباراة السابقة أمام ليستر سيتي بهدف لكل فريق، ليفرط ليفربول في توسيع الفارق مع ملاحقه مانشستر سيتي الذي كان قد خسر مباراته السابقة.

وباستعراض أسعار اللاعبين، نرى أن القيمة التسويقية للنجم المصري محمد صلاح، حسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، تبلغ 150 مليون يورو.

هذا الرقم يساوي نحو خمسة أضعاف قيمة أغلى لاعب في نادي وست هام يونايتد، وهو فيليبي إندرسون، الذي تصل قيمته التسويقية لخمسة وثلاثين مليون يورو.

يُذكر أن محمد صلاح جدد تعاقده مع نادي ليفربول الصيف الماضي لمدة خمس سنوات مقبلة، نظير راتب أسبوعي يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني.

عبد الله محمد

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.