غدا.. تسليم الدفعة الثامنة بـ”دار مصر” في العاشر من رمضان

تسليم شقق دار مصر
الإسكان تحدد موعد استلام وحدات مشروع "دار مصر" بالعاشر من رمضان - أرشيف

أعلن جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، بدء تسليم الدفعة الثامنة من الوحدات السكنية بمشروع دار مصر، اعتبارا من غد الأحد.

وقال المهندس عبد المنصف الرفاعي، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان: “إن جهاز المدينة سيسلم الدفعة الثامنة من الوحدات السكنية (144 وحدة سكنية – 6 عمارات – نموذج B) بالمرحلة الأولى بمشروع “دار مصر” للإسكان المتوسط، للفائزين بها، وذلك بدءا من غد الأحد الثالث من فبراير.

وأوضح في بيان له اليوم، أنه سيُجرى تسليم العمارات أرقام:

  • 47 – 49 – 66، بمنطقة شرق المعهد
  • 25 – 26 – 34، بمنطقة غرب المعهد.

وأشار إلى أنه جرى التواصل مع بنك التعمير والإسكان، فرع العاشر من رمضان، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وإخطار العملاء المُخصص لهم وحدات سكنية بتلك العمارات للتعاقد، خلال شهر من تاريخه، وموافاة الجهاز بالانتهاء من الإجراءات التي من شأنها تسليم العميل، حتى يتسنَّى للجهاز تحرير محضر استلام العميل.

خطوات التسليم

وبشأن أسلوب استلام الوحدة لفت الرفاعي إلى أنه على المواطن الفائز بالوحدة اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه لبنك التعمير والإسكان فرع العاشر من رمضان.
  • سداد جميع المستحقات المالية على الوحدة.
  • إحضار خطاب موجه لجهاز المدينة، يفيد بسداد جميع المستحقات المطلوبة.
  • التوجه لمقر جهاز المدينة لأخذ محضر الاستلام، ومعه المستندات الآتية: صورة بطاقة الرقم القومي للمالك، صورة البطاقة للزوج أو الزوجة، أصل خطاب التسوية المالية من بنك التعمير والإسكان، أصل حافظة الشيكات المعطاة من البنك، صورة إيصال سداد الوديعة، صورة إيصال سداد آخر قسط.

الدفعة السابعة

وأعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في نوفمبر الماضي تسليم الدفعة السابعة من الوحدات السكنية بالمرحلة الأولى في مشروع دار مصر للإسكان المتوسط للفائزين بها.

وأوضح المهندس عبد المنصف الرفاعي، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه سيجرى تسليم 360 وحدة، طبقا لما يلي من الأحد المقبل وحتى 13 ديسمبر المقبل:

  • تسليم العمارتين (70 – 71، نموذج B) بمنطقة شرق المعهد.
  • العمارات (3، 4، 5، 6، 7، 9 و10 – نموذج A، و8 – 16 نموذج B) بمنطقة غرب المعهد.
  • تخصيص يومي 16 و17 ديسمبر المقبل لمن تخلّف عن الاستلام.

وأضاف الرفاعي: “أنه بدءا من يوم 18 وحتى 25 ديسمبر المقبل سيجرى تسليم العمارات (17، 18، 19 و20- نموذج B) بمنطقة غرب المعهد، وجرى تخصيص يومي 26 و27 ديسمبر المقبل لمن تخلّف عن الاستلام.

مشروع دار مصر

 يتكوّن مشروع دار مصر من 150 ألف وحدة سكنية، تُنفّذ على أربع مراحل، بمساحات تتراوح ما بين 100 إلى 150 متر مربع، ويجرى تسليم جميع الوحدات بالمشروع منتهية التشطيب.

وتشمل المرحلة الأولى من المشروع بناء 30 ألف وحدة سكنية، في ثماني مدن جديدة، هي: 6 أكتوبر، والقاهرة الجديدة، والشروق، والعبور، وبدر، والعاشر من رمضان، ودمياط الجديدة، والسادات.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *