برنامج تونسي يسخر من محمد صلاح.. وناشطون: “سمج وبايخ” (فيديو)

محمد صلاح
برنامج تونسي يسخر من اللاعب محمد صلاح - أرشيف

سخر برنامج تلفزيوني تونسي من النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ما أثار غضب الكثير من عشاق ومتابعي الفرعون المصري.

وأثارت سخرية برنامج تونسي يسمى “أمور جدية”، المذاع عبر فضائية “الحوار التونسي” من اللاعب محمد صلاح، استياء وغضب آلاف المصريين والعرب في وسائل التواصل الاجتماعي، وهاجم الآلاف الصفحة الرسمية للقناة التونسية.

شعر محمد صلاح

وتداول ناشطون مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر أحد الأشخاص يرتدي “تي شيرت” محمد صلاح، ويرتدي “باروكة شعر”، ودخل الأستوديو، وظلوا يسخرون منه.

وعرض البرنامج صورا لمحمد صلاح، وكان الشاب الذي يرتدي الـ”تي شيرت” الخاص به يعلق عليها، إذ سأله مقدم البرنامج عن سر تربية صلاح لشعره ليجيبه: “لا أريد حلاقة شعري لأن فيه قمل، ولما أحلق شعري القمل هيموت، وأنا مش عايز أقتل القمل” ليرد عليه المذيع: “الله على أخلاقك يا فخر العرب”.

محبو محمد صلاح

وهاجم محبو محمد صلاح بغضب ما حدث على منشور القناة، بسبب السخرية من أحد أفضل اللاعبين في الكرة المصرية في الوقت الحالي.

وقال نادر مصطفى: “يابني محمد صلاح عمل تاريخ في ليڤر بس أكبر من تاريخ تونس كلها في كل الألعاب الرياضية مش الكورة بس.. الأدمن بتاع البيدج يرد وميخافش المصرين موجودين بس أنت سد”.

وكتب أحمد حسن: “طب اللي اتعصب من الحلقه وراح اليوت يوب يطلع عصبيتو كله في إنه يتفرج على جون صلاح في تونس يجي هنا”.

وقلّل إسلام إبراهيم من أهمية البرنامج واحترافيته في العمل قائلا: “مبتعرفوش تعملو كوميديا.. حتى لما عملت حنفي الأبهة كانت سمجة جدا والله.. يعني عايز تعمل حاجه كوميدية قول واحنا نساعدك”.

وأضاف: “بجد والله لو مزنوق في سكريبت وعايز تعمل اسكيتش يضحك ابقى قول بدل ما أنت عمال تخبط كدا.. أصل البرامج إللي زي دي بتدي فلوس ووجبات والحاجات بتاعة الجماهير دي وهم خارجين بس لازم يضحكوا ويصقفوا.. بس مش على أي حاجه يعني.. معليش”.

الهجوم على البرنامح لم يقف عند الناشطين عبر السوشيال ميديا، إذ انتقل أيضا على الفضائيات العربية التي رفضت أي إهانة للاعب الدولي محمد صلاح، وقال عمرو أديب: “أقدر الهزار بس بيضايقني الهزار البايخ.. فيه فرق بين المزاح والإهانة، وأدرك أن الشعب التونسي يعشق الكرة والنجم المصري محمد صلاح، ولكن البرنامج قرر السخرية من النجم محمد صالح بطريقة تقترب إلى الإهانة”.

وهاجم المذيع اللبناني طوني نصراني، البرنامج التونسي، واعتبره تهجما مجانيا على لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، مشيرا إلى أن كل العرب يحبون صلاح.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.