حبس الفنان أحمد عبد الله محمود سنتين وثلاثة أشهر.. تفاصيل

أحمد عبد الله محمود
حكمان بحبس الفنان أحمد عبد الله محمود - أرشيف

حصلت الفنانة سارة نخلة، أمس الخميس، على حكم من محكمة 6 أكتوبر الجزئية بالحبس لمدة سنتين على طليقها الفنان أحمد عبد الله محمود.

وكان عاصم قنديل محامي سارة، تقدم ببلاغ ضد أحمد عبد الله محمود في محكمة السادس من أكتوبر لخيانته وصل أمانة.

كما أصدرت محكمة جنح الدقي بالجيزة، حكمها بمعاقبة الفنان أحمد عبد الله محمود، بالحبس لمدة ثلاثة أشهر، وكفالة 200 جنيه لإيقاف التنفيذ، بعد إدانته في اتهامه بضرب زوجته الممثلة السورية سارة نخلة، التي حررت بلاغا ضده في 26 أكتوبر من العام الماضي، حمل رقم 16125 جنح الدقي.

وأحالت النيابة العامة أحمد عبد الله إلى محكمة الجنح، التي نظرت وقائع البلاغ، وأصدرت حكمها اليوم الخميس، ومن المتوقع، أن يتقدم “عبد الله” باستئناف على الحكم، أمام المحكمة الأعلى، وهي جنح مستأنف الدقي.

قضايا متبادلة

وكانت هناك قضايا متبادلة بين أحمد عبد الله وطليقته، إذ برأت محكمة جنح أكتوبر الاثنين الماضي، الفنانة السورية سارة نخلة، من تهمة التعدي بالضرب على “حنان حماد على البمبي” والدة طليقها الفنان أحمد عبد الله محمود، وقضت برفض الدعوى المدنية.

ودفع عاصم قنديل المحامي، الحاضر مع الفنانة سارة نخلة، بتناقض التقارير الطبية، إذ إن التقرير الأول لم يظهر وجود أي إصابات بالمدعية، أما التقرير الثاني فقد أظهر الإصابات.

وأشار إلى احتمالية إحداثها تلك الإصابات بنفسها، كما دفع بتضارب أقوال المدعية التي أدلت بها في المحضر الأصلي، والأخرى التي أُرفقت بمحضر لاحق، وأنها قد تحدثت عن وجود شهود للواقعة، ولم تقدم أيّا منهم.

واتُّهمت والدة الفنان أحمد عبد الله محمود طليقة نجلها الفنانة السورية سارة نخلة بالاعتداء عليها بالضرب، وأرفقت تقريرين طبيين بملف الدعوى التي حملت رقم 9634 سنة 2018.

جاء بالتقرير الأول الذي جرى تحريره في 17 أكتوبر 2018، أنه بعد توقيع الكشف الطبي الظاهري على المجني عليها لا يوجد بها إصابات ظاهرية، وأنها ادّعت وجود آلام بكوع اليد اليمني، ولذلك عُرضت على أخصائي عظام لاستكمال التقرير.

وجاء بالتقرير الثاني الذي جرى إعداده بتاريخ 18 أكتوبر 2018، أنه بعد الكشف تبيّن وجود كدمة بالمرفق والكتف الأيسر، وكذلك بالرأس.
وانفصلا أحمد عبدالله محمود وسارة نخلة بعد زواج ثلاث سنوات، دون أن يكشفا أسباب الطلاق، إلا أن الفنانة السورية كشفت من خلال منشور أنها في طريقها لرفع دعوى خلع.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *