حسين الشحات يبكي على الهواء: “نمت كتير من غير أكل” (فيديو)

حسين الشحات
حسين الشحات يتحدث عن تجربته في كرة القدم - أرشيف

حلّ حسين الشحات، لاعب نادي الأهلي، القادم من صفوف نادي العين الإماراتي، ضيفا مساء أمس الثلاثاء، على قناة “MBC مصر” للحديث عن حياته، وتجربته للوصول إلى النجومية.

وخلال اللقاء، بكى الشحات متأثرا بحديثه عن رحلة الكفاح الطويلة التي مر بها، إذ قال “أوقات كتيرة كنت بنام من غير أكل، وكنت بفضفض لربنا، وكنت بدعيه وأقول: أنت العالم بي، أنا عارف إنك هتقف جنبي، وحب الناس عوضني عن حاجات كتير”.

وأضاف حسين الشحات: “دعوة والدتي ليا، وأهلي، وزوجتي، وصحابي، الناس كلها اللي بتدعيلي من ورا ضهري، أقول لوالدتي: شكرا على اللي عملتيه معايا، لو فضلت خدام تحت رجليكي طول عمري لن أوفيك حقك”.

وتابع: “أنا زعلتك كتير، أنتِ تعبتي واشتغلتي عشان تديني فلوس، وتحققي أحلامي، وجزمة الكورة اللي كنت بجيبها من بـ78 جنيه كنتِ بتعملي حاجات كتير عشان تجيبيهالي”.

وعن وقوف زوجته بجانبه، قال الشحات: “أنتِ كمان ساعدتيني في حاجات كتير.. بعتي الدهب بعد الجواز عشان كنت بلعب بفلوس قليلة، بعتيهم من غير ما تقوليلي”.

الشحات في الأهلي

وأعلن النادي الأهلي، في السادس من يناير الجاري، نجاحه في ضم حسين الشحات إلى صفوفه، قادما من نادي العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كما أعلن نادي العين في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت قائلا: “توصّل ناديا العين والأهلي المصري مساء اليوم لاتفاق نهائي، يقضي بانتقال اللاعب حسين الشحات، إلى صفوف فريق النادي الأهلي، وذلك بناء على رغبة اللاعب، واتساقا مع العلاقة الوطيدة بين الناديين الكبيرين”.

الصفقة مرت بمراحل ومفاوضات متعددة، ونشرت الصحف عديدا من التكهّنات والكواليس طوال الأيام الماضية، حتى انتهت بتكليف لأمير توفيق، مدير التعاقدات وتسويق اللاعبين، من جانب رئيس الأهلي، بالسفر إلى الإمارات، أمس السبت لإنهاء كافة الأمور الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب.

أرقام حسين الشحات

الشحات يبلغ من العمر 26 عاما، وشارك هذا الموسم في 16 مباراة بين الدوري وكأس العالم للأندية، سجل فيهم سبعة أهداف، وصنع أربعة آخرين.

وينتظر الجميع ظهور حسين الشحات في تدريبات الأهلي خلال الأيام المقبلة، بعد وصول خطاب الاستغناء الرسمي عن اللاعب من العين الإماراتي، ليبدأ الأهلي إجراءات قيده محليا.

وانتقل الشحات في يناير الماضي من مصر المقاصة إلى العين الإماراتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قبل أن يقوم النادي الإماراتي بإتمام التعاقد بشكل رسمي في الصيف الماضي.

ولعب الشحات مع العين في 23 مباراة خلال الفترة التي قضاها بقميص الفريق، وأحرز 13 هدفا وصنع 15، وفاز ببطولة الدوري الإماراتي، وخاض نهائي كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد.

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.