الزمالك يهزم الاتحاد السكندري في ليلة البطاقات الحمراء (فيديو)

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري
الزمالك يفوز على الاتحاد السكندري في مباراة مثيرة - أرشيف

هزم فريق الزمالك مضيفه الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت بينهما أمس على إستاد برج العرب في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز، ليحصد الأبيض ثلاث نقاط مهمة، ويواصل انتصاراته للمباراة التاسعة على التوالي، ويغرد على قمة الدوري منفردا.

تقدّم الاتحاد السكندري عن طريق خالد الغندور بالدقيقة 29، بينما تعادل للزمالك عمر السعيد بالدقيقة 32، ثم تقدم محمود كهربا بالدقيقة 45، وأضاف محمود علاء الهدف الثالث بالدقيقة 94.

طرد ثلاثة لاعبين

نهاية الشوط الأول شهدت اشتباكا بين لاعبي الزمالك والاتحاد السكندري، ما دفع حكم المباراة لعقد جلسة مع لاعبي الفريقين في الاستراحة، لتهدئة الأجواء.

ومع ذلك شهد هذا الشوط أربعة إنذارات، بمعدل اثنين لكل فريق، جاءت من نصيب كلّا من الهاني سليمان ومحمود رزق لاعبي الاتحاد، ويوسف أوباما وعبد الله جمعة لاعبي الزمالك.

كما طرد الحكم كلّا من الحارسين: محمود جنش والهاني سليمان، وأحمد زاهر المدير الإداري للزمالك، وأحمد متولي إداري الاتحاد، وأجرى مدرب الفريق الأبيض تغييرا بنزول الحارس عماد السيد بدلا من مصطفى فتحي.

بينما دفع حلمي طولان، مدرب زعيم الثغر بالحارس الزنفلي بدلا من بناهيني، وبذلك يكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين.

بطاقة حمراء

بدأ الشوط الثاني بحماسة أيضا، وفي الدقيقة 65 أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمحمود رزق، لاعب الاتحاد السكندرى، بعدما التحم بخشونة مع عبد الله جمعة، ليستكمل زعيم الثغر اللقاء بتسعة لاعبين.

وتابع الفريقان محاولاتهم لإحراز هدف حتى نهاية الوقت الأصلي للمباراة، إذ جدد هداف الزمالك محمود علاء المباراة في الدقيقة 95، الإثارة بهدف من ركلة جزاء، نفذها ببراعة في شباك الحارس محمود الزنفلي، وحصل الأبيض على الركلة بعد التحام بين يوسف أوباما ومروان النجار، لاعب الاتحاد الذي حصل على بطاقة صفراء أيضا.

وبهذه المباراة، رفع الزمالك رصيده إلى 41 نقطة في الصدارة بفارق ثماني نقاط عن بيراميدز الثاني، الذي يلعب الثلاثاء في هذه المرحلة أمام الإنتاج الحربي.

في المقابل، تجمّد رصيد الاتحاد السكندري عند 20 نقطة من 19 مباراة، بعد تلقيه الهزيمة السابعة هذا الموسم، متأثرا بإكماله مواجهته أمام الزمالك بتسعة لاعبين.

اقرأ أيضا: الزمالك يتصدر الدوري.. أرقام ومباريات مؤجلة

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *