الأهلي يضم الأنجولي جيرالدو: شاهد مهاراته وأهدافه

جيرالدو
النادي الأهلي يضم إلى صفوفه اللاعب الأنجولي جيرالدو - أرشيف

أعلن نادي أول أغسطس الأنجولي، توصله لاتفاق مع النادي الأهلي، لضم لاعبه جيرالدو إلى القلعة الحمراء، لمدة أربعة أعوام ونصف.

وقال بيان صادر عن الموقع الرسمي للنادي الأنجولي: “وصل أول أغسطس لاتفاق مع الأهلي، عملاق الكرة الإفريقية، حول صفقة جيرالدو”.

وأضاف البيان: “الاتفاق تم بوجود رئيس النادي كارلوس هيندريك، ومسئول كرة القدم باولو ماجويهو، ومندوب الأهلي المصري عدلي القيعي”.

موعد الصفقة

وأكد محمد فضل، مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، حصوله على توقيع الأنجولي جيرالدو، لاعب أول أغسطس، قبل عدة أيام من الإعلان الرسمي عن ضم اللاعب.

ونشر فضل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة لعقد اللاعب، مؤكدا أنه جرى يوم 19 نوفمبر الماضي.

وقال فضل: “خير الكلام ما قل ودل.. أنهينا الصفقة منذ 2018/11/19 وتم التنفيذ اليوم، جيرالدو الصفقة الثالثة والقادم أفضل”.

خير الكلام ما قل ودل …مخلصين الحمد لله من بدري ٢٠١٨/١١/١٩ وتم التنفيذ اليوم ،،،Gelardo…الصفقة التالتة والقادم افضل

Gepostet von Mohamed Fadl am Samstag, 15. Dezember 2018

ويبلغ جيرالدو من العمر 27 عاما، وخاض 14 مباراة دولية، ولعب مع أول أغسطس نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، كما خاض عدد من التجارب في البرازيل لمدة خمس سنوات من 2010 وحتى 2015.

وصفقة جيالردو هي الثالثة للنادي الأهلي خلال الأيام الماضية، بعد التعاقد مع محمد محمود، لاعب وادي دجلة، ومحمود وحيد، الظهير الأيسر لنادي مصر المقاصة.

شلل الأطفال

وأصيب جيرالدو بشلل الأطفال في سن العاشرة، ما أدى إلى صعوبة شديدة في حركته لمدة عام كامل، وبدلا من أن يعمل على مسيرته الكروية في سن صغيرة، توجّب على جيرالدو أن يقلق أكثر في تلك الأثناء بشأن مقدرته على السير بالأساس.

ولم يكن جيرالدو قادرا على الخضوع لجلسات العلاج الطبيعي، بسبب الأوضاع المادية المتدنية لأسرته.

يقول جيرالدو: “إصراري على لعب كرة القدم ساعدني، مارست الرياضة كثيرا، حتى وإن سيطر العرج على حركتي في بادئ الأمر، جدتي اعتادت أن تدلّكني، احتمالية ألا أقدر على السير بشكل طبيعي مجددا كانت قائمة، لأننا لم نقدر على تحمّل العلاج، ولكن تحسّنت تدريجيا”.

“كنت أحاول لعب كرة القدم، وفي ذلك الوقت العرج كان باديا على حركتي، والكثير من الناس ضحكوا عند رؤيتي، وهذا الأمر حفزني ودفعني لأن أكون أفضل”.

اقرأ أيضا: الأهلي يضم الفلسطيني حامد حمدان.. شاهد أهدافه ومهاراته

محمد محمود

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *