الأهلي يحسم الصراع مع الزمالك ويخطف “ميسي غزة”

محمود السلمي
النادي الأهلي يحسم صفقة اللاعب الفلسطيني، محمود السلمي، الملقب بـ"ميسي غزة"- أرشيف

حسم النادي الأهلي صفقة اللاعب الفلسطيني محمود السلمي، الملقب بـ”ميسي غزة”، الذي كان مطلوبا أيضا لدى غريمه التقليدي الزمالك.

ونجح المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات في النادي الأهلي، في الحصول على توقيع محمود السلمي، صانع ألعاب نادي الشجاعية الفلسطيني، الشهير بـ”ميسي غزة”، لمدة خمسة مواسم.

يشار إلى أن علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، قد أوصى الجهاز الفني بالفريق الأول ولجنة التعاقدات بضرورة التعاقد مع محمود السلمي، الذي وصفه بأحد أفضل المواهب العربية في مركز صانع الألعاب، خصوصا أن اللاعب سيجرى قيده تحت السن، وسيقيد كمصري حسب لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، بمعاملة اللاعبين الفلسطينيين كمصريين في قوائم الأندية.

إفساد صفقة الزمالك

وكانت عدة تقارير صحفية أشارت إلى وجود صراع بين الأهلي والزمالك، للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، حتى استقر به المطاف في “القلعة الحمراء” خلال الساعات الأخيرة من المفاوضات.

وأبدى مسئولو نادي الزمالك اهتمامهم بالموهبة الفلسطينية خلال الساعات الماضية، وقاموا بإجراء عدة اتصالات بالسلمي وأحد أقاربه، واتفقوا على كافة الأمور المادية والتعاقدية مع اللاعب وناديه الفلسطيني، إلا أن دخول مسئولي الأهلي أفسد صفقة انتقال النجم الفلسطيني للفريق الأبيض.

ويعد اللاعب الفلسطيني الواعد ثاني صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي فتحت أبوابها في مصر، بعد محمد محمود، لاعب وسط وادي دجلة المصري.

ومحمود السلمي ليس أول لاعب فلسطيني ينضم للأهلي المصري، فسبقه حارسا المرمى: مروان كنفاني، ورمزي صالح.

معلومات عن ميسي

يتمتع محمود السلمي، لاعب الشجاعية الفلسطيني، الذي يبلغ من العمر 21 عاما بمهارة كبيرة في المراوغة، وأيضا يتميز بالسرعة الفائقة.

كما يمتاز بقدم يسرى هي الأقوى للاعب، إذ يتمركز محمود السلمي على الجانب الأيمن من الملعب، ويدخل لقلب الملعب بشكل كثيف في محاولاته لصنع الخطورة.

كما أنه لاعب يطوع مهاراته لصالح الفريق، أي أنه قد يمرر بالكعب بشكل جمالي للغاية أو يراوغ مراوغة في وسط ملعبه، ولكن تلك التمريرة أو المراوغة ستكون مفيدة للفريق.

يُذكر أن فريق النادي الأهلي يستعد لمواجهة الجونة، يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة السابعة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

رقية كمال

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.