غدا وجبة كروية دسمة.. الأهلي يسعى للنهائي والزمالك يصطدم بالإنتاج

وجبة كروية دسمة
الجمهور على موعد غدا مع وجبة كروية- مواقع

جمهور الكرة والمتابعين على موعد غد، مساء الثلاثاء، مع وجبة كروية دسمة إذ سيلاقي نادي الزمالك فريق الإنتاج الحربي في مواجهة صعبة بدور الـ16 من كأس مصر لكرة القدم، وتقام المباراة في السادسة مساء.

بعدها مباشرة وفي تمام التاسعة مساء، يأتي موعد اللقاء المرتقب والمباراة المصيرية التي تلعب في الجزائر بين الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي جاهز

يحل الأهلي ضيفا على نظيره وفاق سطيف في التاسعة من مساء غد الثلاثاء، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، علما بأن لقاء الذهاب كان قد انتهى لصالح الأهلي بهدفين دون رد.

وقال حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: “إن لاعبي الفريق جاهزون تماما لمواجهة وفاق سطيف بدوري أبطال إفريقيا” موضحا أن الهدف واضح لدى الجميع، وهو العودة للقاهرة بتأشيرة النهائي الإفريقي.

وأشار قائد الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة إلى أن جميع لاعبي الفريق لديهم تركيز شديد وإصرار على التأهل، مؤكدا أن اللاعبين الكبار يتحدثون مع الصغار بشأن تحفيزهم قبل لقاء الغد.

وأوضح عاشور أن الجميع في الأهلي يعلم أهمية استعادة اللقب الإفريقي الغائب منذ خمس سنوات، من أجل العودة للمشاركة في مونديال الأندية، فهذا هو الحلم الأكبر للجميع في الفريق.

كما أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه لا يعاني أي مشكلات دفاعية قبل مواجهة الغد.

وأكمل: “لا أخشى فكرة خوض المباراة على ملعب نجيل صناعي، الملعب جيد للغاية، ولا يختلف كثيرا عن النجيل الطبيعي، سنعمل على تقديم كرة قدم هجومية، نحن لا نلعب للدفاع في أي مباراة سواء داخل ملعبنا أو خارجه”.

يُذكر أن الأهلي هو أكثر الأندية الإفريقية فوزا بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب.

الزمالك والإنتاج

يسبق لقاء الأهلي مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي، السادسة مساء، في إطار مباريات دور الـ16 من كأس مصر.

وهي مواجهة دائما ما تشهد إثارة بين الفريقين، ويصعب التكهن بنتيجتها خاصة بعد الأداء المتميز للإنتاج بمسابقة الدوري، واحتلال صدارة الترتيب مؤقتا لحين خوض باقي الفرق المباريات المؤجلة.

وشهدت قائمة الزمالك استبعاد كلا من أحمد مدبولي، ومصطفى فتحي، وحميد أحداد، ومحمد أحمد “كماتشو”، ومحمد عبد السلام، ومحمود حسن، ومحمود عبد المنصف.

يُذكر أنه تقام أيضا قبل مباراة الزمالك في الثالثة عصرا مباراة قوية بين الإسماعيلي والمقاولون العرب في نفس دور البطولة.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *