آمال ماهر ترد على الشائعات.. تغريدة تنهي الجدل

آمال ماهر
آمال ماهر ترد على شائعات اختفائها - مواقع

في أول تعليق لها بعد انتشار شائعة إلقاء القبض عليها، على خلفية خلافاتها مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الكرة السعودية، نشرت المطربة آمال ماهر تغريدة تنفي فيها تلك الشائعات، وتؤكد أنها بخير.

حيث قالت آمال في تغريدة لها على تويتر :” و حشتوني كتيييييير، بطمنكوا عليا، أنا كويسه، وبخير الحمد لله ….. اختفاء ايه اللي بتقولو عليه”.

وانتشرت شائعات تؤكد اختفاء آمال ماهر على إثر خلافها مع آل الشيخ، أكدتها أحد الحسابات الفنية على تويتر، إذ أكد أنها اختفت بعد خروجها من المستشفى دون العثور على أثر لها، وأن أهلها لم يتمكنوا من التواصل معها، وأثار الخبر ردود أفعال عدة على تويتر، إذ اتهم مغردون آل الشيخ بالتورط في إخفائها، مشيرين للخلافات بينهما.

أصل الخلاف

وتعود أزمات آمال ماهر المتكررة خلال الفترة الأخيرة، لخلافاتها مع السعودي تركي آل الشيخ، الذي يعد أحد مستشاري ولي العهد محمد بن سلمان، إذ تداولت وسائل إعلام عدة خبر زواج ماهر وآل الشيخ خلال العام الماضي.

وجاء إعلان الزواج في إطار الكشف عن أزمات مصاحبة له، إذ قامت الفنانة آمال ماهر، التي حرصت على إنكار هذا الزواج لفترة ثلاث سنوات، بتحرير محضر رسمي بقسم شرطة المعادي، تتهم فيه آل الشيخ بالتعدي عليها بالضرب في منزلها.

ونشرت وسائل الإعلام تأكيدات أن آمال ماهر حررت محضرا بصحبة شقيقتها، وقامت بعمل تقرير طبي يفيد إصابتها بكدمة في عينها اليسرى، بعد أن ضربها آل الشيخ، بسبب اتصاله بها، ومعاتبتها على التحدث عنه بصورة سيئة أمام الناس، وعندما طلبت منه الحضور إلى المنزل لإنهاء تلك الخلافات تشاجر معها، واعتدى عليها.

معارك مستمرة

عقب تحرير المحضر تحولت المعركة بين آمال ماهر وآل الشيخ لمعركة مباشرة، ظهرت على تغريداتهم بتويتر، إذ تراشقا التهديدات خلال تغريداتهم، وانتقلت بالفعل لبعض الأحداث.

قام تركي آل الشيخ بداية بسحب أغنيتين كانت ماهر قد سجلتهم بصوتها، وهما أغنية “الحقيقة” التي منحها آل الشيخ لأصالة، وأغنية “بخاف أفرح” التي منحها لأنغام.

وفي رد فعلها على سحب الأغنيتين قامت بنشرهما على اليوتيوب، لتثبت تعرضها لسرقة أغانيها، في حين أشارت بعدها لتعرضها لحرب كبيرة هي وأسرتها.

وكتبت آمال على صفحتها الرسمية بالفيس بوك: “الضغوط والحرب اللي بتعرض لها أنا وأخواتي وعائلتي من فترة طويلة بتتزايد، إمبارح الاستوديو بتاعي اتشمع، والنهاردة صيدلية أخويا اتشمعت، ده غير التهديدات والشتايم اللي على موبايلاتنا، يا ترى حنفضل ساكتين لحد إمتى”.

وأوضحت المذيعة شهيرة حمدي ما نشرته آمال، قائلة: “إن قوات الأمن في المبنى الذي تقيم فيه في المعادي قامت بفتح باب شقة آمال ماهر التي تقيم في المبنى عينه، وقاموا بتفتيشها، وختموها بالشمع الأحمر، وقالوا إنها ممنوعة من دخولها”.

وربط مغردون على تويتر بين تشميع شقة آمال وبين تدوينة نشرها آل الشيخ، ملمحا لعيد ميلاد آمال ماهر قائلا: “عيد الميلاد الذي لم يتم هديته غدا”، وردّت آمال عبر “تويتر” بما يعد نوعا من التحدي: “وإذا عزمت فتوكل، الهدية مردودة”.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.