صورة هنيدي في العمرة تشعل إنستجرام

صورة هنيدي في العمرة تشعل إنستجرام
صورة هنيدي في العمرة تشعل إنستجرام

نشر النجم محمد هنيدي عبر صفحته الشخصية على موقع الصور “إنستجرام” صورة له بالمسجد النبوي الشريف، إذ يتواجد هنيدي في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.

وظهر هنيدي مرتديا جلبابا وطاقية بيضاء، وقال: “صلوا على النبي” وحازت الصورة على إعجاب المتابعين له، متمنيين له عمرة مقبولة.

ويعد آخر وأهم أخبار الفنان محمد هنيدي العودة  إلى خشبة المسرح بعد غياب دام أكثر من 15 عاما، منذ آخر أعماله المسرحية، من خلال مسرحيته الجديدة “صراع في الفيلا”.

بدأ هنيدي التحضير لعرضه المسرحي الجديد في أواخر شهر أغسطس الماضي، ونشر مخرج العمل مجدي الهواري، صورة مع هنيدي من كواليس التحضيرات الأولى للمسرحية.

ويجسّد هنيدي خلال المسرحية شخصية امرأة عجوز تدعى “حمامة هانم هاشتاج” والمسرحية من تأليف أحمد عبد الله، ويشاركه البطولة مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، منهم: بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومحمد محمود، والمطربة الشعبية بوسي، ومن المقرر عرضها في موسم عيد الأضحى المقبل.

ومن المتوقع أن يبدأ محمد هنيدي تصوير أول مشاهده من فيلمه الجديد الذي لم يستقر على اسمه النهائي بعد عودته من الأراضي الحجازية، ويتولى مهام إخراج العمل ماندو العدل، من تأليف أحمد عبد الله، وأحداثه تدور في إطار كوميدي ساخر، ومن المقرر أن ينافس به في موسم عيد الفطر المقبل.

آخر أعماله

يشار إلى أن آخر أعمال هنيدي السينمائية فيلم “عنتر ابن ابن ابن شداد”، الذي عُرض في السينما العام الماضي، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل، وشارك في بطولته كل من الفنان باسم سمرة، ودرة، وهالة فاخر.

بينما كان مسلسل “أرض النفاق” آخر أعماله الدرامية في شهر رمضان الماضي، وشاركته البطولة فيه نخبة من النجوم، منهم: الفنانة دلال عبد العزيز، وهنا شيحة، ونهى صالح، وسلوى محمد علي، ونجوى فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، والفنان القدير سامي مغاوري، وأعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبد الله، من إنتاج العدل جروب، وإخراج سامح عبد العزيز، ومحمد العدل.

يذكر  أن محمد هنيدي كُرّم مؤخرا في مهرجان وهران للسينما في دورته الـ 11، وذلك على مجمل أعماله وتاريخه الفني.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.