ميلانيا في الأهرامات: ماذا قالت عن ترامب؟ (صور)

ميلانيا ترامب في مصر
زيارة ميلانيا ترامب للأهرامات

وصلت مطار القاهرة الدولى، أمس السبت، ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في زيارة إلى القاهرة استغرقت عدة ساعات، ضمن جولتها الإفريقية التي تقوم بها، وتشمل دول عديدة من بينها مصر.

ورحبت انـتصار السيسي، قرينة الرئيس عـبدالفـتاح السيسي بالزيارة، التي قامت بها ميلانيا تـرامـب إلى القاهرة، وأعربت حرم الرئيس عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك” عن تمنياتها لها بزيارة ناجحة وسعيدة إلى بلدها الثاني مصر.

جولة الأهرامات

وتجوّلت قرينة الرئيس الأمريكي، ميلانيا ترامب، داخل منطقة آثار الهرم، برفقة كل من خالد عناني، وزير الآثار، ووزيرة السياحة، رانيا المشط، والأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، مصطفى وزيري.

وبدأت الجولة في الثالثة عصرا بزيارة أبو الهول، والتقاط الصور التذكارية معه، فيما قدم أمين المجلس الأعلى للآثار شرحا عن تاريخ أبو الهول والمنطقة الأثرية لمدة 15 دقيقة.

وأشار وزيري فيها إلى امتلاء المنطقة بالآثار، واستخراج الآثار منها بشكل شهري على الأقل، مضيفا أن ما استُخرج لا يمثل 40% مما تحتويه المنطقة من كنوز.

واصطحب وزير الآثار ميلانيا ترامب لمنطقة البانوراما، لترى عظمة التاريخ المصري القديم، وجمال معالم المنطقة الأثرية، ومن ثم دخلت الهرم الأكبر بصحبة أشرف محيي، مدير المنطقة الأثرية.

ميلانيا وتغريدات ترامب

وكشفت ميلانيا ترامب، عن رأيها في نشاط زوجها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي.

وقالت ميلانيا في تصريح صحفي من منطقة الأهرامات في ختام جولتها الإفريقية: “لا أوافق دائما مع ما يغرده ترامب في تويتر، وأخبره بذلك، وأعطي له رأيي الصادق ونصائح صادقة”.

وأضافت: “أحيانا يستمع وأحيانا لا، لكن لدي صوتي الخاص بي وآرائي، ومن المهم جدا بالنسبة لي التعبير عما أشعر به”.

وأكدت السيدة الأولى الأمريكية أنها تطلب أحيانا من زوجها، المعروف باستخدامه “تويتر” بكثافة، أن يضع هاتفه جانبا.

ووصلت ميلانيا ترامب صباح أمس السبت مطار القاهرة في أول زيارة رسمية لها إلى مصر، وكانت في استقبالها انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وبدأت الاثنين الماضي، جولتها الخارجية بقارة إفريقيا، والتي زارت فيها أربع دول، بدأتها بغانا، وبعدها ملاوي وكينيا، وانتهت الجولة بالقاهرة أمس السبت.

ميلانيا في الأهرامات

ميلانيا في الأهرامات

ميلانيا في الأهرامات

ميلانيا في الأهرامات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.