الأكثر قراءة

    طرح شقق إسكان اجتماعي

    طرح شقق إسكان اجتماعي بالتقسيط على 20 سنة.. تفاصيل

    #قلب_مصر.. لقب جديد لمحمد صلاح من فنانة يثير تفاعلا تواسعا

    #قلب_مصر.. لقب جديد لمحمد صلاح من فنانة يثير تفاعلا واسعا

    الحكومة تحسم الجدل بخصوص إجازة 25 يناير.. واستعدادات أمنية في المحافظات

    الحكومة تحسم الجدل بخصوص إجازة 25 يناير.. واستعدادات أمنية في المحافظات

    هاشتاج #قيد_كاسونجو_فضيحة على توتير

    #قيد_كاسونجو_فضيحة.. شبهة تواطؤ بين اتحاد الكرة والزمالك

    للتغلب على إسرائيلي.. أكبر لاعب مصري يسعى لدخول موسوعة جينيس (فيديو)

    للتغلب على إسرائيلي.. أكبر لاعب مصري يسعى لدخول موسوعة جينيس (فيديو)

حقيقة ارتداء حلا شيحة الحجاب مرة أخرى

حلا شيحة ترتدي الحجاب
اختفاء الفنانة حلا شيحة وسط شائعات بعودتها للحجاب

أعلنت الفنانة حلا شيحة خلع الحجاب، والعودة إلى التمثيل مرة أخرى، فانتظر الجميع عودة قوية، وظهورا مدويا لها، خصوصا بعد الجدل الكبير في أوساط الشباب عقب إعلانها هذا القرار، وتصدرها فترة السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية، ما بين داعم لها ومهاجم لقرارها.

إلا أن العودة القوية والظهور اللامع لم يحدث، بل على العكس، اختفت الفنانة مرة أخرى، وسط شائعات ترددت عن عدولها عن قرار خلع الحجاب، بعد نشر صورة لها تبيّن سفرها مرة أخرى إلى كندا، إذ يقيم زوجها وبناتها.

زاد من الجدل وحدّة الشائعات عدم حضورها أي مهرجان سينمائي، مثل: مهرجان الجونة الأخير، وحذف صورها الجديدة من على حساب “إنستجرام” الخاص بها.

هنا شيحة توضح

وفي محاولة لتفسير هذا الاختفاء المفاجئ، خرجت أختها الفنانة هنا شيحة في حوار تليفزيوني، قالت فيه: إن شقيقتها بوضع جيد، ولكنها لا تعلم السبب وراء حذفها صورها بـ”إنستجرام”، مشيرة إلى أنها تتوقع أنها في الأغلب كانت تريد نشر جلسات تصوير جديدة ومتميزة، وليس مجرد صور عادية.

وشددت هنا أنها وشقيقتيها رشا ومايا يدعمن حلا في قراراتها، سواء باعتزالها الفن تماما أو عودتها له من جديد، وأضافت هنا أنها متحمسة للغاية لعودة حلا، وأنها تتمنى تقديم عمل فني معها، ولكنها تنتظر ترتيبها لأمورها أولا، واختيار الأعمال التي تناسبها، ثم الإعداد لعملهما بعد ذلك.

والفنانة حلا شيحة ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة، كان أول مسلسل لها هو كلمات، مع الفنان حسين فهمي، وأول أفلامها ليه خلتني أحبك، ثم بعد ذلك السلم والثعبان، ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا.

حلا شيحة والحجاب

وشاركت بعدها في فيلم عريس من جهة أمنية، أمام الفنان عادل إمام، ثم ارتدت الحجاب، وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

تزوجت من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل، ولكن الزواج لم يدم طويلا، ووصلت إلى الطلاق، بعد ذلك أعلنت اعتزالها الفن، وارتدت النقاب، وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهما بعدة سنوات.

وفي أغسطس 2018، أعلنت خبر خلعها للحجاب، وعودتها إلى التمثيل بعد انقطاع عنه دام 12 عاما، وأكدت مشاركتها في أعمال قريبة.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *