ضحك هستيري لهاني شاكر على أغنية محمد رمضان (فيديو)

هاني شاكر يضحك على أغنية محمد رمضان
هاني شاكر يضحك على أغنية محمد رمضان الجديدة "أنت جدع" - أرشيف

دخل الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، في نوبة ضحك هستيري بعد الاستماع لكلمات أغنية محمد رمضان الجديدة “أنت جدع”، مشيرا إلى أن محمد رمضان لن يحصل على أي تصاريح لإقامة حفلات إلا بعد أن يُعاد فيه النظر كثيرا.

وقال هاني شاكر، في تعقيبه على أغنية محمد رمضان، خلال لقائه في حلقة برنامج ET بالعربي، مساء الاثنين: “اللهم صل على النبي، والله جميلة الأغنية تحفة، لم أسمعها، ولكن الكلام الذي يقال عنها يدل أنها تحفة”.

هاني شاكر

وبعد أن دخل في نوبة ضحك، قال هاني شاكر للمراسل: “لا تعليق، والكلام اللي قلته لي مكسور ومبتور، ولا ينفع أن يُغنى أساسا”.

وأشار إلى أنه لا يسمع مثل هذه الأغاني، مضيفا: “لكن حسب كلمات الأغنية التي قمت بترديدها لي حاليا فلا تعليق عليها”.

وتابع: “أن أزمة محمد رمضان ليست الغناء فقط، بل عدم الالتزام بالآداب العامة أيضا”، مضيفا: “وهو ما دفعني كنقيب للموسيقيين إلى وقف تصريحه بالغناء”.

وكان محمد رمضان قد عقب على رفض الفنان هاني شاكر خروجه بملابس غير لائقة في الحفلات، وقال: “إنه لن يُغيّر من شكل أو نوع الحفلات التي يقدمها، وأن الملابس التي يرتديها هي مخصصة لهذا النوع من الحفلات فقط، ولا يمكن أن يرتديها في الشارع”.

وأضاف في لقاء على التلفزيون المصري: “أحترم آراء النقابة والفنان هاني شاكر، وإذا كان غنائي بهذا الشكل يرفضه فأنا أحترم رأيه، ولن أُقيم حفلات في مصر”، موضحا أن منعه من الناحية القانونية يعود لنقابة المهن الموسيقية.

أغنية محمد رمضان

وبعيدا عن تعليق الفنان هاني شاكر، احتفى محمد رمضان، بتصدّر أغنيته الجديدة “أنت جدع”، ترند أربع دول على يوتيوب، بعد ساعات قليلة من طرحها على قناته الرسمية على يوتيوب.

وقال رمضان، في تغريدة عبر حسابه بتويتر: “دلوقتي أغنية أنت جدع رقم واحد على تريند أربع دول”.

واحتلت الأغنية ترند يوتيوب بدول: “مصر، والكويت، والأردن، واليمن”، وحققت الأغنية ما يزيد على 700 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها.

وكشف محمد رمضان عن موعد طرح أغنيته “أنت جدع” مع نشر صورة جديدة له من داخل سيارته عبر إنستجرام، كتب عليها: “مساء النجاح، أغنية أنت جدع النهارده، ثقة في الله نجاح”.

وجاء طرح الأغنية الجديدة بعد أيام من أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف عن العمل أشرف أبو اليسر، التي وصلت إلى البرلمان والقضاء، فيما دشن رواد موقع تويتر هاشتاج #قاطعوا_محمد_رمضان، الذي وصل لقائمة الأعلى تداولا في مصر.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.