تركي آل الشيخ يستقيل من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

تركي آل الشيخ يستقيل من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي
آل الشيخ أعلن استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، دون إبداء أسباب- أرشيف

نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، بيانا مقتضبا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أعلن خلاله استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، دون إبداء أسباب.

وكتب آل الشيخ: “قررت بعد التفكير كثيرا التقدم باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي الكبير”.

وأضاف: “قررت العودة إلى صفوف الجماهير مشجعا ومحبا، حفظ الله مصر وشعبها الطيب، ووفق الله الأهلي وكل أنديتنا العربية”.

قررت بعد التفكير كثيرا تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الاهلي الكبير وأن أعود لصفوف الجماهير … مشجعاً ومحباً…

Geplaatst door ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ op Maandag 2 maart 2020

تركي آل الشيخ

وتأتي الاستقالة المفاجئة من تركي آل الشيخ، بعد أن أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي منذ أسابيع، أن آل الشيخ مازال رئيسا شرفيا له، وذلك بعد استفسار المستشار السعودي أكثر من مرة عن موقف استقالته الأولى.

وفي الأول من يناير الماضي، اتفق محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، على استعادة الأخير لمنصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، والذي تنازل عنه بعد الخلافات التي نشأت بين الطرفين في عام 2018.

جاء ذلك على خلفية زيارة محمود الخطيب لتركي آل الشيخ في مقره بالسعودية والتي جاءت استجابة لدعوة آل الشيخ، وكذلك للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية.

صدام مع الزمالك

وبعد استعادته للرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، دخل تركي آل الشيخ في صدام مع جمهور نادي الزمالك ومجلس إدارته، نتيجة كتاباته على “فيس بوك” والتي اعتبرتها الجماهير ساخرة من نادي الزمالك.

كما قرر آل الشيخ وقف الدعم المادي الذي كان يعطيه لنادي الزمالك، إذ تكفل بصفقات ومرتبات لاعبين للنادي الأبيض، أبرزهم الدولي التونسي فرجاني ساسي، بالإضافة لمرتبات الجهاز الفني السابق بقيادة السويسري جروس.

زيارة للخطيب

وكان تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، قد زار محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، في منزله في 4 نوفمبر الماضي، للاطمئنان على صحته، ونشر صورا تجمعهما، وذلك بعد سويعات من وصوله إلى القاهرة قادما من المملكة العربية السعودية.

وارتدى تركي آل الشيخ قميص النادي الأهلي أثناء زيارته للخطيب، وأعلن قبل الزيارة بأيام، تصالحه مع الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي، واستعداده لدعم الفريق الأحمر، وشكره النادي الأهلي في بيان رسمي، بعد أن زار مندوب عنه منزل الخطيب محملا بالورود.

وقال رئيس هيئة الترفيه السعودية: “إنه لن يعتذر لجمهور النادي الأهلي المصري، لأنه لا يوجد بينهم اعتذارات”، وذلك ردا على دعوة الجمهور لاستقباله في المطار للاعتذار، وفتح صفحة جديدة.

عبد الرحيم التهامي

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.