عادل إمام يكشف عن حقيقة إصابته بفيروس كورونا

عادل إمام ينفي إصابته بفيروس كورونا
عادل إمام يعلن إصابته بنزلة برد وليس بفيروس كورونا - أرشيف

ترددت أنباء، خلال الساعات الماضية، تُفيد بإصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا، وهو ما منعه من حضور حفل تكريمه بالمهرجان الكاثوليكي، في دورته الـ68.

وأمام هذه الأنباء، قال نجله المخرج رامي عادل إمام، أثناء تسلم الجائزة بدلا عنه، إن والده مصاب بنزلة برد شديدة، منعته من الحضور، مضيفا: “أنه لا يحمل فيروس كورونا”.

عادل إمام

بدوره نفى الفنان عادل إمام إصابته بفيروس كورونا، مضيفا: “منذ حوالي أسبوع بدأت تظهر عليّ أعراض الإنفلونزا بشكل كبير.. وأنا بخير الحمد لله”.

وقال إمام في تصريحات صحفية: “إنه يلزم بيته، خصوصا أن الإنفلونزا شديدة جدا هذه المرة”، معقبا على التساؤل بشأن حقيقة مرضه بفيروس كورونا: “مش كل دور برد يكون كورونا إحنا دائما نضخم كل حاجة”.

وانتهى الفنان عادل إمام من تصوير مسلسل “فلانتينو”، وأصبح من المؤكد عرضه في شهر رمضان المقبل، بعدما تأجّل تصويره العام الماضي، ما تسبب في غيابه عن المشاركة بالماراثون الرمضاني للمرة الأولى منذ فترة طويلة.

مسلسل “فلانتينو“، يشارك في بطولته: لبلبة، وداليا البحيري، ورانيا محمود ياسين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية صاحب مدارس دولية، يُدعى نور عبد المجيد فلانتينو، الذي تواجه مدارسه طوال الأحداث مشكلات وأزمات، بالإضافة إلى دخوله في قصص عاطفية عديدة، في إطار كوميدي وتشويقي.

وكانت آخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل “عوالم خفية”، الذي عُرض في رمضان 2018، وشارك في بطولته كل من صلاح عبد الله، وبشرى، وفتحي عبد الوهاب، وهبة مجدي، وإخرج رامي إمام، وتأليف أمين جمال، ومحمد محرز.

شريهان

وقد حرصت الفنانة شريهان على الدعاء للفنان عادل إمام، بعدما أعلن نجله المخرج رامي إمام، أنه يعاني نزلة برد شديدة، نافيا إصابته بفيروس كورونا.

وقالت شريهان، عبر صفحتها على تويتر: “اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إني أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية، سلامتك 1000 مليون سلامة”.

عمر الطيب

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.