تفاصيل انتقال شريف إكرامي لبيراميدز: 3 مواسم

تفاصيل انتقال شريف إكرامي لبيراميدز
انتقال شريف إكرامي من النادي الأهلي إلى بيراميدز لثلاث سنوات - أرشيف

أعلن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، تفاصيل انتقال شريف إكرامي، حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إلي فريق بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

وقال لاعب الأهلي والزمالك، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي بيراميدز الأسبق، خلال تصريحات تلفزيونية: “إن شريف إكرامي وقّع بالفعل لنادي بيراميدز، لمدة ثلاث سنوات، تبدأ من الموسم المقبل”.

شريف إكرامي

وأضاف الصقر: “عقد انتقال شريف إكرامي صحيح، وأعرف بذلك الأمر منذ فترة كبيرة”، مشيرا إلى أن بيراميدز كان يخطط لضم إكرامي منذ فترة كبيرة، مؤكدا أنه سيكون إضافة قوية للفريق.

ولم يشارك شريف إكرامي سوى في مباراة واحدة هذا الموسم ضد بني سويف في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بسبب تألق محمد الشناوي.

وكان مصدر مقرب من اللاعب قد أوضح في وقت سابق أن السبب وراء إعلانه الرحيل هو استبعاده الدائم من قائمة المباريات منذ فترة طويلة، فضلا عن تأخر الإدارة الحمراء في الدخول في مفاوضات معه بشأن تجديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري.

إعلان الرحيل

وأعلن شريف إكرامي، في بداية الشهر الجاري، رحيله عن النادي الأهلي، نهاية الموسم الجاري، نظرا لعدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق طوال الموسمين الماضيين، موضحا أنه سيكشف عن خطوته المقبلة عند الاستقرار عليها.

وقال إكرامي، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على “تويتر”: “إنه لم يكن ينوي مطلقا اتخاذ قرار اللعب خارج النادي الأهلي، لكنه رفع الحرج عن مجلس الإدارة”.

وأضاف: “أن رغبته الشديدة في المشاركة داخل الملعب قبل فوات الأوان حالت دون استمراره بين أسوار النادي الأهلي”.

وتابع نجم الأهلي، الذي جلس بديلا للحارس محمد الشناوي على مدار المواسم الثلاثة الأخيرة، منذ 2017 حتى الآن: “أنه سيبحث عن تجربة جديدة”، لافتا إلى أنه سيعود إلى الأهلي يوما ما مستقبلا إذا شاءت الأقدار.

وأثار إعلان شريف إكرامي رحيله عن النادي الأهلي جدلا وتعاطفا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق ناشطون “هاشتاج” باسم اللاعب، لدعمه والإشادة به.

يُذكر أن شريف إكرامي نجل وحش إفريقيا، تُوج مع الأهلي بـ18 لقبا خلال عشرة أعوام قضاها بين أسوار القلعة الحمراء، بواقع سبعة ألقاب دوري مصري، وخمسة سوبر مصري، و1 كأس مصر، و2 دوري أبطال إفريقيا، و2 سوبر إفريقي، ولقب كونفدرالية.

رهف عادل

شاهد المزيد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.